بحث التعاون بين تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين واعلام اليرموك

بحث التعاون بين تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين واعلام اليرموك
جهينة نيوز - زار وفد من تجمع المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في اربد اليوم كلية الاعلام بجامعة اليرموك.
وابدى عميد الكلية الدكتور تحسين منصور استعداد الكلية بدعم برامج وخطط تجمع المتقاعدين العسكريين على الصعد الاجتماعية والتنموية والثقافية وتبادل الخبرات بما يعزز قيم ومفاهيم الانتماء للوطن والانسان والهوية.
واكد منصور على انفتاح كلية الاعلام على المجتمع المحلي والمساهمة في دفع عجلة التنمية الاجتماعية ودعم الدور التنموي لكل مؤسسات المجتمع بما يعزز ويخدم دورها الوطني ويعمق رسالتها في الاسهام بالمشروع النهضوي الاصلاحي الذي يقوده جلالة الملك عبدالله الثاني ويحرص على تعزيزه وتطويره بمشاركة من جميع مكونات الطيف الوطني.
واشار الى اهمية التشبيك والتعاون بين الكلية والتجمع خدمة لهذه الاهداف والغايات وعرض لمجالات التعاون الممكنة خصوصا ما يتصل بالتغطيات الاعلامية التي تقوم بها صحافة اليرموك واذاعة يرموك "اف ام" لانشطة وبرامج التجمع الثقافية والتنويرية والتنموية .
من جانبه ثمن رئيس تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين العميد المتقاعد محمد المناجرة التعاون البناء بين التجمع واذاعة يرموك "اف ام" على مدار سنوات عديدة مشيدا بالتشاركية في احياء المناسبات الوطنية وتخصيص برامج خاصة للتوجيه المعنوي والتوعية المجتمعية من خلال الخبراء العسكريين والكفاءات المتميزة من المتقاعدين في المجالات كافة .
وعبر المناجرة عن اعتزاز التجمع بالدور الكبير والدعم الذي تقدمه كلية الاعلام ممثلة باذاعتها واساتذتها لخدمة رسالة التجمع وتدعيم دوره الوطني التعبوي الى جانب دورهابرفد الوطن بالكفاءات الاعلامية المسلحة بالمهنية والحرفية .
وسلم رئيس التجمع درع التميز لعميد الكلية تقديرا لدور الكلية في خدمة برامج وانشطة التجمع والتنمية الوطني.
-(بترا
تابعو جهينة نيوز على google news