أبو غزالة العالمية تحتفل بتخريج فوج جديد من طلبة الدبلومات التدريبية

أبو غزالة العالمية تحتفل بتخريج فوج جديد من طلبة الدبلومات التدريبية
جهينة نيوز - احتفلت مجموعة طلال أبوغزالة العالمية بتخريج فوج جديد من طلبة الدبلومات التدريبية الخاصة بمركز طلال أبوغزالة للمعرفة، والمختصة في كل من إدارة الموارد البشرية، والترجمة، والذكاء الصناعي، ودورة تدريب المدربين التابعة لمحطات المعرفة.
وقال الدكتور طلال أبوغزالة، خلال حفل التخريج، إن مركز أبوغزالة للمعرفة يستهدف مساعدة الشباب على تنمية مهاراتهم من خلال أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، لتأهيل أكبر عدد من المهنيين وإثرائهم بالخبرات الواسعة التي يقدمها مهنيو وخبراء طلال أبوغزالة العالمية لمواجهة تحديات سوق العمل بأفضل المؤهلات.
وأكد أهمية تطوير الفرد لمهاراته وخبراته باستمرار، ومواكبة كل ما هو جديد، وخاصة في مجال عالم المعرفة، مشيراً إلى الاعتزاز بتخريج كوكبة من المبدعين الشباب والحرص الدائم على التواصل مع المتدربين في مختلف الدورات التدريبية.
من جانبه، قال المدير التنفيذي لمركز طلال أبوغزالة للمعرفة، زيد المجالي، إن هذه الدورات التدريبية المهنية هي جزء من مسيرة "طلال أبوغزالة العالمية" في خدمة أبناء المجتمع المحلي، لبناء قدراتهم وتمكينهم من المنافسة في سوق العمل العربي والعالمي.
وخلال الحفل، جرى تكريم مجموعة من مدربي المركز الذين بذلوا جهوداً في تدريب هذا الفوج بأفضل الوسائل وأحدث الأدوات التدريبية، كما تم تكريم الأوائل من المشاركين، وتوزيع الشهادات على الخريجين.
يشار إلى أن الخريج المشارك في الدبلومات يحصل على شهادة معتمدة ومصدقة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في حال نجاحه بالامتحانات النهائية.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news