العناية بصحة الأسرة يفوز بجائزة المؤسسات الصديقة في المنطقة العربية

العناية بصحة الأسرة يفوز بجائزة المؤسسات الصديقة في المنطقة العربية
جهينة نيوز -
 فاز معهد العناية بصحة الأسرة التابع لمؤسسة الملك الحسين، بجائزة المؤسسات الصديقة للأسرة في المنطقة العربية للعام الحالي.
والجائزة أعلنتها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاجتماعية - إدارة المرأة والأسرة والطفولة)، في الدورة 25 للجنة الطفولة برئاسة الأمارات.
وقالت الأمانة العامة في بيان اليوم الخميس، إنها ستصدر شهادات تكريم للمؤسسات التي حازت على الجائزة تقديرا لجهودها الوطنية، وسترسلها عبر المندوبات المعتمدة لديها قريبا.
من جهته، بين مدير معهد العناية بصحة الأسرة، الدكتور ابراهيم عقل، أن فوز المعهد بهذه الجائزة، فخر للمؤسسات الوطنية التي تعمل بجد وتفان لعكس صورة مشرقة عن الوطن في الخارج.
ولفت إلى أن فوز المعهد ما هو إلا ثمرة للجهود الإنسانية الكبيرة التي يقدمها للمجتمعات المحلية والمقيمين على أرض المملكة من خلال خدمات صحية شاملة ونوعية للأسرة، وتدريب المتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية وحماية الأطفال.
وبين أن المعهد يسعى دوما في مراكزه بالعاصمة عمان والمحافظات، إلى تقديم أحدث التقنيات العلاجية لمحتاجيها من المراجعين، أو من خلال الحملات والأيام الصحية المجانية التي ينظمها على مدى العام في مختلف مناطق المملكة.
يذكر أن المعهد حاصل على شهادة الاعتمادية للمرة الثانية بتميز، ويقدم خدمات ضحايا التعذيب وإعادة تأهيل الناجين من العنف، ويعقد سنويا عددا من الدورات في مجالات مختلفة، منها دورات تدريبية قصيرة، وأخرى مختصة تمنح دبلومات تدريبية مصادق عليها من وزارة التعليم العالي.
تابعو جهينة نيوز على google news