2021-12-07 - الثلاثاء

بسطامي وصاحب الراعي الحصري لفريق كيالي في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

بسطامي وصاحب الراعي الحصري لفريق كيالي في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو
جهينة نيوز -
أعلنت شركة بسطامي وصاحب التجارية –الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن– دعمها و رعايتها الحصرية  لفريق كيالي الاردني المحترف في مجال رياضة ( الجوجيتسو )، التي يندرج تحت فريقه اللاعبين المحترفين (حازم كيالي وزكي كيالي)، في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، حيث تعتبر هذه البطولة منصّةً مثاليةً لنجومنا لتعزيز خبراتهم وصقل مهاراتهم في مواجهة مجموعة من أفضل لاعبي الجوجيتسو في العالم.
وحيث أن حازم كيالي،الحاصل على حزام البني هو البطل الاردني الذي حصد في مسيرته على 6 ميداليات ذهبيه من عدة بطولات في الشرق الاوسط والعالم بالإضافة الى زكي كيالي،الحاصل على الحزام الازرق هو البطل الاردني  الذي حصد 3 ميداليات ذهبية وعدة ميداليات اخرى.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب :"نحن فخورون برعاية محترفي الجوجيتسو حازم كيالي وزكي كيالي في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، التي تضم أضخم وأبرز الفعاليات على أجندة الجوجيتسو العالمية والتي ستُقام في أبوظبي. ونتطلّع لتعزيز الشراكة دوماً مع هؤلاء الرياضيين الشباب الموهوبين بشكلٍ استثنائي، لنكون جزءاً من رحلتهم للفوز والظفر بالميداليات الذهبية لهم ولفريقهم ولبلادهم".
وتشهد بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، نخبةً من أبطال العالم في هذه اللعبة، حيث انها ابتدأت البطوله تصفياتها من 1000 لاعب من 100 دوله حول العالم ليصل فريق كيالي الى نهائيات هذه البطوله . ويليها انطلاق بطولة أبوظبي العالمية لشباب الجوجيتسو بدورتها الثالثة عشر في 14 نوفمبر 2021، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بدورتها الثالثة عشرة بين 16 و19 نوفمبر 2021 في صالة جوجيتسو أرينا، وذلك ضمن إجراءات احترازية دقيقة تلتزم بكافة التدابير الوقائية حفاظاً على سلامة اللاعبين والأطقم التدريبية والتنظيمية.
ومن الجدير ذكره أن شركة بسطامي وصاحب التجارية تعتبر من الشركات الأكثر تميزاً في المملكة في قطاع السيارات، حيث  تعتبر الوكيل لعلامتين من أكثر علامات السيارات انتشاراً و التي تلبي جميع فئات المجتمع، وتحرص على تقديم الخدمات الأفضل على الإطلاق لعملائها وبما يتناسب مع احتياجاتهم ويرضي تطلعاتهم.

تابعو جهينة نيوز على google news