banner
جامعات
banner

جامعة اليرموك تبحث تعزيز التعاون الأكاديمي مع الملحقية الثقافية السعودية

{clean_title}
جهينة نيوز - بحث رئيس جامعة اليرموك، الدكتور إسلام مساد، خلال استقباله اليوم الخميس، الملحق الثقافي السعودي في السفارة السعودية بعمان، الدكتور عيسى بن فهد رميح والوفد المرافق، سُبل تعزيز التعاون الأكاديمي بين الجامعة ومؤسسات التعليم العالي السعودية.
وأكد مساد أهمية تعزيز العلاقات الثقافية والأكاديمية بين جامعة اليرموك والملحقية الثقافية السعودية في عمان، والجامعات السعودية بشكل عام، والبناء على الشراكات القائمة وتعميقها، بما يحقق التطلعات المشتركة ويخدم الطلبة في مختلف المجالات البحثية والاكاديمية.
من جهته، أكد الرميح حرص الملحقية الثقافية السعودية على تعزيز وتطوير علاقاتها الأكاديمية مع جامعة اليرموك، وخصوصا أن هذه العلاقات ليست بجديدة، وإنما تمتد لسنوات وعقود من التعاون والتكامل والشراكة.
ولفت إلى حرص الملحقية الثقافية السعودية وجامعة اليرموك، على ضرورة تفعيل مذكرات التفاهم المشتركة مع الجامعات السعودية، لتبادل الزيارات العلمية والطلبة والأساتذة وتنفيذ المشاريع البحثية، والبرامج المشتركة من خلال التوأمة مع مختلف الجامعات في المملكة العربية السعودية. وكان الملحق الثقافي السعودي والوفد المرافق التقى في مبنى الندوات والمؤتمرات بجامعة اليرموك مجموعة من الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعة، وتبادل معهم الحوار حول مختلف القضايا والمواضيع التي تهمهم.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news