banner
جامعات
banner

بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا والملحقية الثقافية السعودية

{clean_title}
جهينة نيوز -
استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم اليوم الملحق الثقافي السعودي سعادة الدكتور عيسى فهد الرميح والوفد المرافق.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره عميد شؤون الطلبة الدكتور انس النابلسي بحث أوجه التعاون والتنسيق بين الجامعة والملحقية الثقافية السعودية حول عدد من القضايا التي تهم الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعة والتسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلبة السعوديين.
وأكد الجانبان عمقَ ومتانةَ العلاقات التاريخية الأخوية التي تجمع الشعبين الشقيقين، وحرصهما على التنسيق الدائم والمشترك فيما يتعلق بأوضاع الطلبة السعوديين وإمكانية التوسع في زيادة عددهم.
وبين الدكتور السالم أن اهتمام الجامعة بطلبتها ينسجم مع رسالتها في تطوير كل ما يرتبط بمنظومة العملية التعليمية من جهة، وخدمة الطلبة وتوفير البيئة الأكاديمية المناسبة لهم خلال مسيرتهم الدراسية من جهة أخرى.
وأشار الدكتور السالم الى ضرورة تفعيل الشراكة والتعاون مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية في المملكة العربية السعودية وتبادل الخبرات والمعارف بين أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بما يسهم في تطوير ورفع مستوى التدريس والبحث العلمي.
وأعرب الدكتور الرميح عن فخره واعتزازه بالمستوى التعليمي والأكاديمي المتميز للجامعة، معربا عن شكره وتقديره الى إدارة الجامعة لما تقدمه من دعم للطلبة السعوديين الدارسين فيها، والتسهيلات في سبيل خلق بيئة جامعية محفزة على الدراسة.
وعلى هامش اللقاء، التقى سعادة الملحق بالطلبة السعوديين الذين يدرسون في الجامعة للوقوف على أحوالهم وأوضاعهم الدراسية، وناقش معهم بعض القضايا المتعلقة بأمورهم الدراسية، ومحاضراتهم واختباراتهم.
تابعو جهينة نيوز على google news