banner
جامعات
banner

وفد من الاعتمادية البريطانية أسيك يزور جامعة جدارا

{clean_title}
جهينة نيوز -


قام وفد من الاعتمادية البريطانية   ASIC بزيارة إلى جامعة جدارا حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات ونواب الرئيس وعمداء الكليات، وتشكل الوفد من مدير عام مجموعة ASIC للاعتماد البريطاني لي هموند، ورئيس المفتشين ومستشار التأهيل لورنس واتسون، ومدير التطوير العالمي جوف بوسطن، واطلع عبيدات الوفد على رؤية واستراتيجية الجامعة وخطة نهوضها ومؤشرات الأداء فيها فيما يخص التعليم والاكاديميا والبحث العلمي والبيئة الجامعية والتخصصات والفعاليات الطالبية وغيرها.
والتقى الوفد بعد ذلك بمجموعة من الطلبة للتأكد من مخرجات العملية والتعليمية ورأيهم بالتشاركية بين الجامعة والجسم الطلابي والقوى البشرية والتسهيلات والمرافق وغيرها.
وقام الوفد بجولة شملت مرافق الجامعة وكلياتها وأقسامها واطلع على المرافق والمختبرات وقاعات التدريس، وأجرى  لقاءات مع أعضاء هيئة التدريس والإراديين واطلع على ملفات الجودة والمحاور الخاصة بها.
وقال عبيدات بأن هذه الزيارة تأتي لمتابعة اصدار شهادة الاعتمادية البريطانية للجامعة والتحقق من كثير من المحاور التعليمية على الواقع من خلال لقاء رئيس الجامعة ومجالس الحاكمية الجامعية وأعضاء هيئة التدريس والطلبة والعاملين لتحقيق الغاية من هذه الزيارة.
من جانبه أثنى الوفد على الجهوزية العالية للجامعة والجودة المتميزة لمخرجات البرامج التعليمية والاستثمارات في البنى الفوقية والتحتية وأنظمة الجامعة وتطلعاتها ما يؤشر لاستحقاقها عن جدارة لهذه الاعتمادية البريطانية الدولية، وأبدى الوفد اعجابه بما شاهدوه واخذوا انطباعًا ايجابيًا عن الجامعة.
وقام رئيس الجامعة في نهاية الزيارة بتكريم الوفد الضيف بدرع جامعة جدارا ومجموعة من الهدايا التذكارية.
تابعو جهينة نيوز على google news