banner
جامعات
banner

جامعة العلوم والتكنولوجيا والملحقية الثقافية الكويتية تبحثان التعاون المشترك

{clean_title}
جهينة نيوز -
 بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم اليوم خلال لقائه رئيس المكتب الثقافي الكويتي في الاردن الاستاذ الدكتور حمود القشعان والملحق الثقافي الكويتي الدكتور محمد الجارالله، والوفد المرافق، سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والملحقية الثقافية الكويتية وتعزيز وتوثيق التعاون العلمي والأكاديمي ومتابعة أحوال الطلبة الكويتيين الدارسين بالجامعة.
وناقش الجانبان التوسع في قبول الطلبة الكويتيين في مختلف التخصصات في الجامعة، مؤكدان ضرورة الوقوف على احتياجاتهم وفقا للأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة.
وأكد الدكتور السالم حرص الجامعة على جودة مخرجاتها بتطوير منظومتها التعليمية وخدمة طلبتها وتوفير البيئة الأكاديمية المناسبة لهم، المستمدة من خطط الجامعة الاستراتيجية والتنفيذية، موضحاً ان الجامعة ترتبط بعلاقات متينة مع الملحقية الكويتية، وأن الطلبة الكويتيين محط الرعاية والاهتمام من قبل إدارة الجامعة.
وحرص الجانبان على تفعيل الشراكة والتعاون مع المؤسسات الاكاديمية والبحثية في دولة الكويت وتبادل الخبرات والمعارف بين أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بما يسهم في تطوير ورفع مستوى التدريس والبحث العلمي.
بدوره، لفت سعادة الأستاذ الدكتور حمود القشعان خلال حديثه إلى عمق ومتانة العلاقات التي تجمع الكويت بالأردن في مجالات عديدة وكثيرة، وتحديدا العلاقات البحثية والأكاديمية، مشيدا بتطور المستوى الأكاديمي الذي تشهده جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية، والرعاية والاهتمام اللذان توليهما للطلبة الكويتيين الدارسين فيها.
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سهاد الجندي ومساعد رئيس الجامعة الدكتور محمد القضاة ومدير مكتب العلاقات الدولية في الجامعة الدكتور فداء التميمي.
تابعو جهينة نيوز على google news