banner
جامعات
banner

وفد من مبادرة ولي العهد يزور جامعة آل البيت

{clean_title}
جهينة نيوز -
زار وفد من مؤسسة ولي العهد، ضم نائب مدير مبادرات ولي العهد حسام العواملة، ومدير الإعلام والعلاقات العامة في المؤسسة، بشار الحسبان، ومدير منصة "نحن" وأحد خريجي جامعة آل البيت عمران الحمود، اليوم الثلاثاء جامعة آل البيت، بهدف تنظيم وإقامة نشاط تطوعي ولقاء تعريفي لمبادرات مؤسسة ولي العهد.
وقدم رئيس الجامعة الدكتور هاني الضمور، شكر الجامعة لمؤسسة ولي العهد على ما تقدمه من خدمات كبيرة تستهدف النهوض بالشباب وتنمية قدراتهم وتشجيعهم على العمل التطوعي بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، بهدف جعلهم أفرادًا فاعلين في المجتمع، وتحقيق رؤية ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، للنهوض بالشباب الأردني وتطوير قدراته وإبداعاته في مختلف المجالات.
وأعرب عن استعداد الجامعة لتطوير التواصل مع مبادرات المؤسسة، لافتا أن الجامعة تقع ضمن نطاق جغرافي كبير، مما يتيح الفرصة أن تكون مركزا لتنفيذ المبادرات المطروحة لدى المؤسسة والتي تخدم أبناء الجامعة ومحافظة المفرق.
بدوره، أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور صايل السرحان، أهمية التعاون ما بين الجامعة ومؤسسة ولي العهد لخدمة الطلبة والخريجين والمجتمع المحلي، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المؤسسة في استثمار الطاقات الشبابية وتدريبها وتوجيهها نحو الأفضل وتهيئة المناخ المناسب لها لممارسة الأعمال والنشاطات التي تساهم في إتاحة الفرص المناسبة لها في سوق العمل والإبداع والابتكار.
وقدم مدير الإعلام والاتصال في مؤسسة ولي العهد بشار الحسبان، شكره لجامعة آل البيت، لتعاونها في تنظيم هذه الفعالية، مؤكدا أهمية هذه اللقاءات في التعريف بمبادرات مؤسسة ولي العهد، مستعرضا مبادرات مؤسسة ولي العهد، ومنها مبادرة مليون مبرمج أردني، ومبادرة مصنع الأفكار ومنصة "نحن".
وعلى هامش اللقاء، شارك رئيس الجامعة الدكتور هاني الضمور النشاط التطوعي الذي أقيم بالتنسيق مع منصة "نحن" التابعة لمبادرة (نوى) إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، لزراعة أشجار البولونيا في ساحات كلية الأعمال بالجامعة، بمشاركة عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن الدلابيح، والهيئة التدريسية في الكلية وطلبتها بالتنسيق مع دائرة الزراعة ممثلة بمديرتها المهندسة فاتن عليمات.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news