banner
جامعات
banner

مذكرة تعاون بين جامعة اليرموك والشركة الأردنية لتشكيل المعادن

{clean_title}
جهينة نيوز -
وقعت جامعة اليرموك مذكرة تعاون مع الشركة الأردنية المتقدمة لتشكيل المعادن في مجال تبادل الخبرات والتدريب لطلبة كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية.
وتنص المذكرة التي وقعها اليوم الأحد، رئيس الجامعة الدكتور إسلام المساد وعن الشركة مديرها العام المهندس حبيب ضبيط، على تفعيل الشراكة بين الجانبين لتبادل الخبرات العلمية والعمليات التطبيقية في المجالات الهندسية ذات الاهتمام المشترك، وتوفير فرص التدريب لطلبة كلية الحجاوي وفق التخصصات الهندسية المتوفرة لدى الشركة، بالإضافة إلى الإستفادة من قاعدة بيانات الخريجين لدى الجامعة لغايات التعيين في الشركة.
وأشاد مساد بدور الشركة في تطوير مجال الصناعات الدقيقة في الأردن وفق آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في تشكيل وتسوية المعادن، وتطوير القاعدة الصناعية في المملكة، مؤكدا حرص الجامعة على رفد سوق العمل المحلي والإقليمي بشباب مدرب ومؤهل.
من جانبه، أشار ضبيط إلى أن الشركة تضم قاعات تدريبية مجهزة بأحدث التجهيزات والمعدات التقنية التي تساهم في مواكبة تطورات القطاع من خلال مركز تدريب في مجالي برمجة ألآت التحكم الرقمي CNC والأساليب المتطورة في الصناعات الدقيقة وصيانة ماكينات الخراطة المحوسبة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news