banner
رياضة
banner

فعاليات وأنشطة متنوعة بمراكز مديرية شباب المفرق

{clean_title}
جهينة نيوز -
نفذت المراكز الشبابية، في محافظة المفرق، مجموعة من الأنشطة الشبابية المتنوعة والهادفة، وفقا لمدير شباب المفرق الدكتور عمر الغويري.
وقال الغويري إن مركز شابات المنشية نفد نشاطاً حول مئوية المملكة الأردنية الهاشمية بعنوان "مسابقات من خلال قراءات تاريخ الأردن" وذلك عبر تطبيق زووم، متناولا انجازات المملكة خلال مئة عام ودور المرأة وأهم ما حققته من تطور ملحوظ خلال المئوية الاولى .
واضاف ان مركزي شباب سما السرحان وشابات المنشية نفذا ضمن برنامج تطوير المساحات والممارسات المعززة لحماية السوريين والأردنيين في المجتمعات المستضيفة الذي تنفذه وزارة الشباب بالتعاون مع هيئة أجيال السلام وبدعم من "اردي بي بي"، جلسة حوارية حول الحماية الاجتماعية بمشاركة 30 مشاركا من كلا الجنسين.
ولفت الغويري الى ان مركز شباب الدجنية نفذ بمناسبة مئوية الدولة بطولة خماسي كرة القدم بمشاركة 6 فرق، واشرف على البطولة الدكتور عبد الحكيم الحراحشة والكابتن طارق الخزاعلة وتم توزيع الميداليات على الفرق الفائزة بالبطولة، مشيرا الى ان مركز شابات ام النعام اقام معرض صور عن الهاشميين احتفالا بمئوية الدولة الاردنية، بحضور 17 مشاركة تخلله القاء قصائد وأنشطة ثقافيه متنوعة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news