banner
جامعات
banner

كرنفال طلابي في الجامعة الألمانية الأردنية

{clean_title}
جهينة نيوز -
نظمت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الألمانية الأردنية كرنفال طلابي احتفاءً بالطلبة الجدد والقدامى وعودتهم الى التعليم الوجاهي في الحرم الجامعي وذلك بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي وعمداء الكليات وأسرة الجامعة الأكاديمية والإدارية .
واشتملت فعاليات الكرنفال الذي شارك فيه حشد كبير من طلبة الجامعة على مجموعة كبيرة ومنوعة من الأنشطة الثقافية والرياضية والفنية الهادفة منها التعريف بالأندية الطلابية التي تحتضنها عمادة شؤون الطلبة وفقرات موسيقية ورياضية ورسم وخزف وموسيقى ومسرح والحرف اليدوية وعرض لأهم مبادرات طلبة الجامعة وخريجيها .
وأعرب الأستاذ الدكتور الحلحولي عن فخره واعتزازه بطلبة الجامعة وانتمائهم وحرصهم على التطوّع والمشاركة في نشاطات جامعتهم والتي من شأنها تنمية مهاراتهم وتطوير خبراتهم ليكونوا مواطنين فاعلين ومنتجين لمجتمعهم ووطنهم.
من جهتها بينت عميد شؤون الطلبة الدكتور ظلال عويس أن الجامعة تؤمن بأهمية الأندية في اكتشاف الإبداعات الطلابية وتشجيعها وتنميتها وتنظيم النشاطات التي تبرز مواهب الطلبة وتعمل على صقلها ورعايتها .
وافتتح الدكتور الحلحولي على هامش الكرنفال المعرض الفني الأول لرسومات الطلبة ومسابقات الرسم ، حيث عرض مجموعة من الطلبة لمشاريعهم الإبداعية الصغيرة التي ساهمت في إبراز مواهبهم وطاقاتهم الإبداعية.
تابعو جهينة نيوز على google news