banner
جامعات
banner

اليرموك وزين تبحثان تعزيز التعاون التقني

{clean_title}
جهينة نيوز -
 بحث رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد مع وفد من شركة "زين" للاتصالات، اليوم الأربعاء، سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.
وأشار مساد إلى الأهمية الكبرى التي يضطلع بها قطاع الاتصالات في العصر الراهن في ظل التغيرات الكبيرة الناتجة عن جائحة كورونا، والتي طالت جميع القطاعات ومنها قطاع التعليم والتعليم العالي، لافتا إلى أن التعليم عن بعد أصبح جزءا أساسيا في العملية التعليمية الأمر الذي يحتم تحسين وتطوير البنية التحتية اللازمة من أجل تقديم تعليم الكتروني عالي المستوى.
وعبر أعضاء الوفد، وهم مدير دائرة كبار العملاء محمد القصاص، ومدير علاقات كبار العملاء باسل الكيلاني، ومدير الشمال لكبار العملاء محمود حواتمة، عن حرص شركة "زين" واستعدادها لتوسيع مجالات التعاون مع جامعة اليرموك التي تعتبر شريكا حقيقيا للشركة، مستعرضين الخدمات التي تقدمها الشركة، والتي باتت تعتبر إحدى الشركات المزودة للحلول التكنولوجية للمجتمع والمؤسسات، بالإضافة إلى عملها كمزود لخدمات الاتصالات.
وأشاروا إلى إمكانية التعاون في مجال التحول إلى الحرم الجامعي الذكي بمتطلباته كافة، بالإضافة إلى رصد ومراقبة البيانات المتوفرة حول طلبة الجامعة والعاملين فيها والحرم الجامعي.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news