banner
جامعات
banner

آل البيت تطلق خدمة الكترونية جديدة للطلبة المستجدين

{clean_title}
جهينة نيوز -
أطلقت جامعة آل البيت اليوم الاثنين، خدمة إلكترونية جديدة لطلابها المستجدين، تمكنهم من حجز موعد للتقدم لامتحانات المستوى في اللغة العربية واللغة الإنجليزية ومهارات الحاسوب.
وأعلن مركز التعلم الإلكتروني في الجامعة عن مجموعة من جلسات الامتحانات بأوقات مختلفة يستطيع الطالب اختيار الجلسة المناسبة له وحجز موعدها إلكترونيا.
وقال نائب رئيس الجامعة للتخطيط والتطوير، الدكتور بسام المحاسنة، أن إدارة الجامعة تسعى على الدوام إلى النهوض بالخدمات التي تقدمها الجامعة للطلبة والعاملين لإتمام معاملاتهم وإجراءاتهم داخل الجامعة بيسر وسهولة، لافتا أن ادارة الجامعة تمضي قدما بعمليات حوسبة مختلف الخدمات التي تقدمها دوائر ووحدات الجامعة، مما يوفر الوقت والجهد على العاملين والطلبة في آن واحد.
بدوره، أكد مدير مركز التعلم الالكتروني الدكتور سيف الدين الربابعة، أن إطلاق هذه الخدمة بالتعاون مع مركز الحاسوب، يأتي ضمن سعي إدارة الجامعة المستمر لترسيخ عملية التطوير والتحديث ضمن نهجها، الأمر الذي ينعكس إيجابا على سير العملية التعليمية والحد من ازدحام الطلبة من خلال التزام الطالب بموعد الجلسة التي تم حجزها.
يشار الى أنه بإمكان الطلبة المستجدين التعرف على آلية حجز امتحانات المستوى من خلال الاطلاع على الأدلة الإلكترونية التي تم نشرها على الموقع الرسمي للجامعة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news