الاشغال تعلن عن تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية - الكفرين

الاشغال تعلن عن تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية - الكفرين
جهينة نيوز -

عمّان - أعلنت وزارة الاشغال العامة والاسكان وبالتعاون مع ادارة السير المركزية، اليوم السبت، عن البدء بإجراء تحويلات في محافظة البلقاء على طريق الشونة الجنوبية - الكفرين، من محطة الأغوار للمحروقات إلى تقاطع الجواسرة ضمن أعمال اعادة انشاء المرحلة الثانية من مشروع طريق الشونة الجنوبية مع تقاطع الكفرين، وذلك اعتبارا من صباح الاثنين الموافق 2021/10/25.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام، إنه سيتم تحويل السير القادم من عمان والرامة والكفرين باتجاه الشونة الجنوبية والكرامة والسلط وجسر الملك حسين والسير القادم من السلط ووادي شعيب باتجاه عمان - الرامة إلى تحويلة الجواسرة وحسب الشواخص المبينة في الموقع، فيما سيتم تحويل السير القادم من جسر الملك حسين والكرامة إلى تحويلة طريق القناة ثم إلى تحويلة الجواسرة وحسب الشواخص في الموقع.

وأكدت الوزارة أن التحويلات المرورية كافة مجهزة بعناصر السلامة العامة، داعية المواطنين إلى الالتزام بتعليمات كوادرها العاملة في الميدان، وتعليمات كوادر إدارة السير المركزية.

وأشارت الوزارة إلى أن نسبة الانجاز في المشروع بلغت أكثر من 55%، مؤكدة أن المشروع يحظى بمتابعة حثيثة من وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي ويتم تزويده بشكل دوري بنسب الانجاز فيه وسير الاعمال وأي عائق يواجه سير العمل ليصار حله بشكل فوري.
  • الاشغال تعلن عن تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية - الكفرين
تابعو جهينة نيوز على google news