الحنيفات: ندعم استمرار الاستثمار الزراعي وتوسعه

الحنيفات ندعم استمرار الاستثمار الزراعي وتوسعه
جهينة نيوز -
زار وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات مجمع المناصير الصناعي في القطرانة، السبت، رافقه خلالها اتحاد المزارعين وعدد من النقابات والاتحادات والمزارعين.

وأكد الحنيفات أن "الأردن اليوم يزخر بعدد كبير من صناعات مدخلات الإنتاج، ومن أهم أولويات تطوير القطاع الزراعي دعم الاستثمار وتهيئة المناخ والأرضية المناسبة لضمان الاستمرارية والتوسع”.

وبين خلال عرض قدمته المجموعة بحضور رئيس هيئة المديرين لمجموعة المناصير المهندس زياد المناصير ومدراء المصانع "أننا نتطلع من خلال هذا المنتج إلى تحسين الإنتاج واستفادة المزارعين من الجودة وتوازن الأسعار”.

وأضاف أن الوزارة تتابع باهتمام تطور صناعة مدخلات الإنتاج والتقنيات التي من شأنها تقليل تكاليف الأنتاج وزيادة كفاءة استخدام مياه الري.

ودعا إلى ضرورة الترويج لمستلزمات الإنتاج في العالم والإقليم، مشددا على التزام الوزارة في إزالة العقبات التي تواجه المنتجات المحلية في الأسواق الخارجية.

وأشار نائب رئيس هيئة المديرين لمجموعة المناصير معين قداده إلى أن الأسمدة التي تنتجها المجموعة تعتبر طبيعية بنسبة 100% وقد خضعت لدراسات وتجارب حقلية خارجية وداخلية.

وأكدت النتائج على مضاعفة الإنتاج ورفد التربة بالعناصر المناسبة وأن الأسمدة خالية من أي مواد كيميائية أو معادن وتصلح للزراعات العضوية وطاردة للحشرات، إضافة إلى أنها ذات جودة عالية وأسعار منافسة، مؤكدا التزام المجموعة بالمحافظة على الأسعار رغم الارتفاع العالمي الكبير على الأسمدة
  • الحنيفات: ندعم استمرار الاستثمار الزراعي وتوسعه
  • الحنيفات: ندعم استمرار الاستثمار الزراعي وتوسعه
  • الحنيفات: ندعم استمرار الاستثمار الزراعي وتوسعه
  • الحنيفات: ندعم استمرار الاستثمار الزراعي وتوسعه
تابعو جهينة نيوز على google news