الشبول يهنئ بفوز نقيب واعضاء نقابة الصحفيين

الشبول يهنئ بفوز نقيب واعضاء نقابة الصحفيين
جهينة نيوز -
هنّأ وزير الدّولة لشؤون الإعلام، النّاطق الرّسمي باسم الحكومة فيصل الشّبول نقيب الصحفيين الزّميل راكان السّعايدة ونائب النّقيب الزميل جمال شتيوي وأعضاء مجلس النقابة بفوزهم في انتخابات مجلس النّقابة التي جرت اليوم الجمعة.
وأشاد الشّبول بالأجواء التي جرت فيها انتخابات مجلس النّقابة، والرّوح الإيجابيّة التي غلّفتها، مؤكِّداً أهميّة دور النّقابة في رفع سويّة مهنّة الصَّحافة والارتقاء بواقع البيئة الإعلاميَّة المحليَّة.
وأكّد الشّبول حرص الحكومة على بلورة أُطُر التعاون والشَّراكة مع مجلس نقابة الصحفيين بما يسهم في معالجة التحدّيات التي تواجه قطاع الإعلام والارتقاء بواقعه، وذلك عبر الحوار المستمرّ والتّواصل الدّائم، متمنّياً لنقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النّقابة التّوفيق والسّداد.
وفاز بعضوية مجلس النقابة الزملاء ابراهيم قبيلات وخالد القضاة وعلي فريحات وامجد السنيد وبلال عقايلة وعدنان برية وزين الدين خليل وجميل برماوي وموفق كمال .
وكان قد أعلن رئيس لجنة انتخابات نقابة الصحفيين الأردنيين الزميل محمد التل فوز الصحفي راكان السعايدة بموقع نقيب الصحفيين الأردنيين بعد حصوله على 321 صوتا من أصل 947 صوتا على التوالي. وجاء بالمركز الثاني الصحفي طارق المومني وقد حصل على 301 وبالمركز الثالث الصحفية فلحة بريزات التي حصلت على 277 صوتا.
وبلغت نسبة مشاركة الهيئة العامة للصحفيين في الانتخابات 83 بالمئة بعدد 947 صحفيا وصحفية من أصل 1142 يحق لهم الانتخاب ، وجاء فوز السعايدة بموقع النقيب للمرة الثانية--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news