أشياء تجذب الطاقة السلبية لمنزلك

أشياء تجذب الطاقة السلبية لمنزلك
جهينة نيوز -

هل فكرت يوماً أنّ ربما بعض التفاصيل الصغيرة قد تكون سببًا في جلب الطاقة السلبية التي تشعرك بأحاسيس سيئة؟ في هذا المقال نقدم لك أشياء تجذب الطاقة السلبية لمنزلك وأنت لا تشعر!

 

 

1- مقتنيات وتحف أشخاص رحلوا:

من منا لم يستقبل هدية أو تحفة من شخص كان في يوم من الأيام عزيز وفريب منا ولكنه لم يعد كذلك، سواء كان هذا الرحيل باختيارهم أو فرق بينكم الموت، الاختفاظ بهذه الأشياء في النيش والأرفف لتظهر لك دائمًا يمكنه أن يعيد لك ذكريات وحزن أنت في غنى عنه وعن طاقته السلبية.

إذا كنت تريد الاحتفاظ بها فليكن في أماكن غير ظاهرة كالبدروم أو خزانة ما، أو تخلص منها إذا كانت لديك ذكريات أليمة مع هذا الشخص.

 

2- الورود والنباتات الصناعية والمجففة:

وجود النباتات والورود من العناصر الأساسية والتي تغير كثيرًا من الديكور ولكن احذر! استخدام النباتات والورود الصناعية والمجففة لا يضيف انتعاشًا للديكور كما تفعل الورود الطبيعية بل يحدث العكس فتشعر بالكآبة والطاقة السلبية لوجود نباتات لم تعد حيّة!

 

 

3- الصبار والنباتات ذات الأشواك:

قد تكون أنيقة ومختلفة ولكنها تضيف جمودًا على الديكور بسبب الأشواك التي تحيط بها وملمسها القوي. استبدلها بنباتات ظل مناسبة للمنزل من الداخل.

 

4- المرايا المتسخة والمكسورة:

المرايا هي من العناصر التي لا يتخلى عنها أي منزل ولكن إذا كنت تحتفظ بمرآة مكسورة وتريد إصلاحها في يوم من الأيام فننصحك بإصلاحها في الحال بسبب ما تجلبه تلك المرايا المكسورة والتي لا تعكس الضوء بشكل جيد من طاقة سلبية.

5- تعليق المكنسة:

صحيح أن المكنسة اليدوية من الأشياء التي تستخدم بشكل متكرر خلال اليوم ولكن يجب أن يكون لها مكان مخصص ومن الأفضل أن تكون معلقة عن الأرض.

 

تأثير الطاقة السلبية خطير على صحة أهل المنزل وعامل مشجع في تواجد المرض يشكل دائم فيه، احذروا وجوده.

تابعو جهينة نيوز على google news