تربية الأغوار الشمالية تحتفل بيوم المعلم

تربية الأغوار الشمالية تحتفل بيوم المعلم
جهينة نيوز - احتفلت مديرية التربية والتعليم في لواء الأغوار الشمالية، اليوم الخميس، بقاعة مدرسة الشونة الشمالية الثانوية للبنات بيوم المعلم.
وقال راعي الاحتفال متصرف لواء الاغوار الشمالية، الدكتور علي الحوامدة، إن الاحتفال بمناسبة يوم المعلم يأتي تجسيداً للمكانة الرفيعة التي يحظى بها المعلم في الأردن، وهو أحد أشكال التكريم والتحفيز والتقدير الذي يتجسد في العديد من الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم خدمة لمهنة التعليم والسعي المستمر للارتقاء بالمعلم ودوره الريادي فيها.
وأكدت مديرة التربية والتعليم بالوكالة، الدكتورة فاطمة طلافحة، أهمية دور المعلم باعتباره العمود الفقري لبناء المجتمع، وأهم الدعائم التي تركز عليها فلسفة التربية التي تكمن في تهيئة المعلمين وإعدادهم وتطويرهم بصورة مستمرة، للارتقاء بالمستوى التعليمي وتزويدهم بالخبرات التي تؤهلهم للعمل التربوي المتميز .
وتضمنت فعاليات الحفل رفع أطول سارية للعلم الأردني والتي يبلغ ارتفاعها 18 متراً، وتعد من أعلى ساريات العلم على مستوى مدارس المملكة، كما جرى تكريم الطالبات الأوائل بالثانوية العامة والكوادر التعليمية والإدارية في مدرسة الشونة.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news