انتاج تشارك في معرض جيتكس للتكنولوجيا 2021

انتاج تشارك في معرض جيتكس للتكنولوجيا 2021
جهينة نيوز - تشارك جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2021 الذي سيعقد في دبي خلال الفترة من 17 إلى 21 من الشهر الحالي.
وتأتي مشاركة "انتاج" بمعرض جيتكس، وفق بيان للجمعية اليوم الخميس، لإبراز دور قطاع تكنولوجيا المعلومات الأردني والترويج لبيئة الاستثمار في المملكة، فضلا عن التنسيق مع الشركات الأردنية المشاركة في المعرض، وزيادة التشبيك مع الشركات العربية والدولية المشاركة بالمعرض.
وقال رئيس هيئة المديرين لجمعية انتاج عيد الصويص، إن الشركات الأردنية المشاركة في المعرض ستحظى بفرصة التواصل والتشبيك مع أكثر من 700 شركة من أكثر من 60 دولة، خاصة مع وجود أجنحة دولية من دول مثل اليابان وكوريا الجنوبية ونيجيريا والبرازيل وبولندا والهند والبرتغال والمجر والسويد وصربيا وأوكرانيا وباكستان، الأمر الذي يوفر الوصول إلى أسواق التكنولوجيا في العالم.
ولفت إلى أن المشاركة الأردنية تأتي ضمن الاتحاد العربي لتقنية المعلومات والاتصالات الذي يضم 9 دول، وهي الأردن وتونس والمغرب وفلسطين واليمن ومصر والكويت ولبنان والبحرين، مؤكدا أهمية المعرض ي تسليط الضوء على تقنيات الذكاء الاصطناعي، والجيل الخامس، والبلوك تشين، والأمن السيبراني، والبيانات الضخمة، والحوسبة السحابية، وغيرها من التقنيات الجديدة.
وأشار إلى أن قطاع تكنولوجيا المعلومات الأردني يمتلك تنافسية عالية تؤهله للمشاركة بحدث كبير هكذا، خاصة ان الشركات الأردنية دائمة الحضور في هذا المعرض، مؤكدا أهمية مشاركة "انتاج" في المعرض للترويج ولزيادة التشبيك والتواصل بين الشركات الأردنية وغيرها.
يشار إلى أن الاتحاد العربي لتقنية المعلومات والاتصالات انطلق بمبادرة من جمعية البحرين لشركات التقنية "بِتِك" قبل نحو عامين في البحرين لرفع مساهمة شركات التقنية العربية في صناعة الاتصالات والمعلومات على مستوى العالم.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news