البرنامج الجديد كلياً من "بيجو لايف" المصمّم لامتاع المشاهدين بأحلى أوقات المرح والترفيه خلال أيام الأربعاء

البرنامج الجديد كلياً من بيجو لايف المصمّم لامتاع المشاهدين بأحلى أوقات المرح والترفيه خلال أيام الأربعاء
جهينة نيوز -
أعلنت "بيجو لايف"، وهي إحدى منصات البث المباشر الأكثر شهرة والأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مؤخراً عن إطلاق برنامج واقعي أسبوعي يتألف من إطار سلسلة من الحلقات بعنوان "1 ضد 6". وخلال كل فترة بث مباشر، ستشارك سبع شخصيات بارزة لها شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي من جميع أنحاء المنطقة للتنافس ضد بعضهم البعض، وذلك من خلال مشاركة تفاصيل حول حياتهم الخاصة، والتي تدور حول موضوع معين يتم تحديده كل أسبوع. ومن ضمن المتنافسين السبعة، هناك ستة سيشاركون الجمهورمعلومات صحيحة عن حياتهم، وواحد يفعل خلاف ذلك. وسيحظى المشاركون والجمهور الذين يتمكنون من اكتشاف الشخصية التي تدلي بمعلومات غير صحيحة بفرصة للفوز بجوائز رائعة داخل التطبيق.
سيتم بث البرنامج الأسبوعي "1 ضد 6" مساء كل يوم أربعاء في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية على قناة "بيجو لايف" (MENABC1). وتجدر الإشارة إلى أنّ موضوع حلقة هذا الأسبوع ستدور حول قيادة السيارات. 
شارك في الحلقة التي تم بثها بتاريخ 13 أكتوبر شخصيات من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، من ضمنهم:  الفاشينيستا وعارضة الأزياء آية الحاج علي (رمز الحساب: 779453426)؛ والمغني علي شداد (رمز الحساب: 781491302)، ومدونة الموضة إيمان علوان (رمز الحساب: starlive4)، والممثل مشاري الشمري (رمز الحساب m_gm11)، وعارضة الأزياء "U1.RR" (رمز الحساب U1.RR )، والشخصية المؤثرة في أسلوب الحياة خالد الخالدي (رمز الحساب _khii24)، والشخصية المؤثرة في أسلوب الحياة مشاري فيضي (رمز الحساب: MKFaidhi) والمضيفة صوفي (رمز الحساب sophie.mouis). 
وأشار تقرير صدر مؤخراً بعنوان "توزيع إيرادات بث محتوى الفيديو وحزم النطاق العريض في دول مجلس التعاون الخليجي 2020" بأنه وفقاً لتوقعات MPA سترتفع إيرادات قطاع بث محتوى الفيديو في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 2 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025، أي بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 5٪ مقارنة بالعام 2020. كما ستتخطى إيرادات بث محتوى الفيديو عبر الإنترنت تلك التي يحققها البث التلفزيوني لتستحوذ بذلك على حصة الأسد بأكثر من 60 في المائة من إجمالي إيرادات قطاع بث محتوى الفيديو بحلول عام 2025.
وقال المتحدث باسم "بيجو لايف" "نحن متلهفون للغاية للتعرّف على كيفية تفاعل المستخدمين وصانعي المحتوى لدينا من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع برنامج "1 ضد 6" الأسبوعي." وأضاف بالقول، "نحن نصغي باستمرار إلى جمهورنا، ونرصد الاتجاهات المستجدة في السوق ونتتبّع متطلبات وميول فرق المطورين من أجل تحديد الفرص التي يُحتمل أن تستأثر باهتمام السوق والممكن تطويرها على شكل مشروع ناجح على المدى الطويل. إن الناس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بطبيعتهم يحبون متابعة البرامج الكوميدية وتلك التي تدور حول موضوعات هادفة وذات مغزى، ونحن في "بيجو لايف"، من خلال إطلاق برنامج أسبوعي يتميّزبمشاركة بعض من أبرز المؤثرين المعروفين، لن نتمكن فقط من جذب اهتمام ومشاركة الجمهور وحسب، بل إلهامهم ليكونوا أكثر إبداعاً من حيث كيفية تصور موهبتهم وصقلها ومشاركتها عن طريق فترات البث المباشر الخاصة بهم، وبشكل مشترك من خلال الاستفادة من برامج على غرار برنامج "1 ضد 6". نتطلع إلى الترحيب بالمستخدمين في حلقة هذا الأسبوع، ونتوقع الكثير من المفاجآت الرائعة التي تنتظر كل من يشارك في كل حلقة من البرنامج، سواء الآن أو على مدى الأشهر المقبلة."
ويشار إلى الحلقة الأولى من برنامج "1 ضد 6" قد لاقت إقبالاً واستحساناً كبيراً من قبل الجمهور والمشاركين الذين شاركوا أراءهم وملاحظاتهم الإيجابية واستعرضوا تصوراتهم حول الحلقة الأولى والبرنامج الأسبوعي بشكل عام."
بإمكان المستخدمين الراغبين بمشاهدة مسلسل "1 ضد 6" تنزيل التطبيق من خلال متجر "آبل آب" أو متجر "جوجل بلاي".
إن خاصية البث المباشر عبر الإنترنت قد وجدت لتبقى، وتعتزم «بيجو لايف» أن تصبح المنصة الرائدة التي توفر  للمستخدمين منافع قيّمة، سواء كانت معلومات تعريفية أو تعليمية أو مالية أو اجتماعية. وبإمكان أي واحد منها التكهن بمدى وكيفية تطور البث المباشر خلال السنوات القادمة، ولكن في ظل الوضع القائم، فمن المؤكد بأن البث المباشر سيلعب دوراً مفصلياً في رسم ملامح الحاضر وإعادة تشكيل المستقبل.

تابعو جهينة نيوز على google news