لقاء ترحيبي بطلاب التبادل الثقافي والأكاديمي في الجامعة الألمانية الأردنية

لقاء ترحيبي بطلاب التبادل الثقافي والأكاديمي في الجامعة الألمانية الأردنية
جهينة نيوز -
نظم مكتب العلاقات الدولية في الجامعة الألمانية الأردنية لقاءً ترحيبيا لطلبة التبادل الثقافي والعلمي والذين يمثلون 23 جامعة شريكة ،21 من ألمانيا وواحدة من النمسا وواحدة من سويسرا والملتحقين بالجامعة الألمانية الأردنية ضمن تخصصاتهم للفصل الدراسي الأول 2020/2021 من العام الجامعي الحالي، وذلك  رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي ونائب الرئيس للشؤون الدولية الدكتور رالف روبسكوف، وعميد شؤون الطلبة الدكتورة ظلال عويس، ومدير مكتب الاتصال مع الصناعة بريتا كيلر، وفريق مكتب العلاقات الدولية.
ورحب الدكتور الحلحولي بالطلبة قائلا بأن أحد أهم مميزات الجامعة الألمانية الأردنية هي الشراكات المتعددة مع الجامعات الألمانية التي تتضمن التبادل الأكاديمي والثقافي وتتيح للطلبة من كلا الجانبين التعلم والاندماج مع الثقافات الأخرى وتعلم اللغة وممارستها.
كما حث الحلحولي الطلبة بعيش التجربة الجامعية وخصوصا مع بدء الفصل الدراسي الجامعي داخل الحرم الجامعي والاختلاط مع طلبة الجامعة والتعرف أكثر على الأردن وثقافتها.
من جهته دعا روبسكوف الطلبة إلى الاستفادة من وقتهم ودراستهم في الجامعة وأن يكونوا ممثلين يحتذى بهم لبلادهم، مؤكدا أهمية اتباع إجراءات الوقاية والسلامة المعمول بها في الأردن للوقاية من وباء فيروس كورونا وبقاءهم آمنين في فترة إقامتهم في الأردن.
وقام مكتب العلاقات الدولية بدوره بتعريف الطلبة بالإجراءات والأنظمة والتعليمات المتبعة في الجامعة، إضافة إلى البرامج والتخصصات المتوفرة وبيئة الدراسة بشكل عام، والتعريف بفريق مكتب العلاقات الدولية ومكتب الاتصال مع الصناعة وادوارهم وطرق التواصل خلال إقامتهم في الأردن.
تابعو جهينة نيوز على google news