banner
فن و مشاهير
banner

رغم شهرته.. أخطاء وقع بها صناع مسلسل squid Game

{clean_title}
جهينة نيوز -
حقق مسلسل لعبة الحبار "squid Game” شهرةً واسعةً على مستوى العالم، وملايين المشاهدات منذ بداية عرضه على منصة نتفلكس الألكترونية.

وتدور أحداث المسلسل حول لعبة البقاء على قيد الحياة والتي تبدأ بـ 456 متسابقاً وجائزة قدرها حوالي 38.7$ مليون دولار أمريكي.

حيث يشارك المتسابقون وهم مجموعة من الأشخاص مدينين ويائسين في سلسلة من الألعاب القتالية على أمل الحصول على جائزة نقدية كبيرة.

ورغم ما حققه المسلسل الكوري من نجاح جعله يتصدر قائمة أفضل العروض التلفزيونية إلا أنه لم يخلو من بعض الأخطاء التي وقع فيها صناع العمل الدرامي، نستعرضها:

الخطأ الأول: تمثل في الحلقة الأخيرة؛ إذ ظهر اللاعب البطل «سونج هون» في أحد المشاهد بهاتف Samsung S7، لكن بمجرد وصوله إلى المطار في المشهد الذي يليه ظهر ممسكا بهاتف Samsung S3.


– الخطأ الثاني: تمثل في تاريخ مكتوب لعمر أحد العاملين، وظهر خلال مشهد تفتيش الضباط عن أعمار اللاعبين، ووجد أن الاعب رقم 13 مكتوب أمامه 1897 حتى عام 2020، ما يعني أن هناك خطأ، فلا يمكن أن يكون عمره 124 عاماً


والجدير بذكره أن مسلسل «لعبة الحبار» أول دراما كورية تتصدر قائمة أفضل 10 عروض تلفزيونية أسبوعية على نتفليكس وأكثرها مشاهدة على مستوى العالم، وصلت إلى رقم 1 في 90 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.
تابعو جهينة نيوز على google news