banner
تصنيف رئيسي
banner

14 منحة دراسية لجامعة الحسين التقنية من الأردنية للطيران

{clean_title}
جهينة نيوز -
 قدمت الشركة الأردنية للطيران 14 منحة دراسية جديدة لجامعة الحسين التقنية، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، تغطي كامل الرسوم الدراسية لدرجة البكالوريوس وبدل مواصلات للطلبة الجدد للعام الدراسي 2021-2022 في مختلف التخصصات التي تطرحها الجامعة.
جاء ذلك خلال تجديد مذكرة التفاهم بين الجامعة والشركة أمس الأحد؛ التي وقعها عن الشركة المدير التنفيذي الكابتن زهير محمد الخشمان وعن الجامعة رئيسها الدكتور اسماعيل الحنطي، بحضور مجموعة من أعضاء الهيئة الأكاديمية في الجامعة، وكبار موظفي الشركة ومجموعة من الطلبة المنتفعين من منحة الشركة المقدمة للجامعة قبل عامين.
وتنص المذكرة، وفقا لبيان الجامعة، على دعم الشركة الأردنية للطيران لبرنامج التلمذة المهنية في الجامعة والذي يعزز عملية التدريب الميداني للطلبة في الشركة الأردنية للطيران، إضافة الى مساعدة الطلبة الخريجين من الجامعة للحصول على فرص عمل في الشركة.
بدوره، أكد الكابتن الخشمان التزام الأردنية للطيران بدعم الشباب الأردني من خلال تقديم منح دراسية نوعية تدعم مهاراتهم وتؤهلهم لسوق العمل.
من جهته، بين الحنطي أن الجامعة ستعمل على تخصيص المنح للطلبة المستجدين في مختلف التخصصات الهندسية والحاسوبية مع مراعاة أن تشمل طلبة المحافظات وأن تذهب لمستحقيها من الطلبة المتفوقين، مضيفا أن الشراكة بين مؤسسات التعليم العالي وشركات القطاع الخاص هي ركيزة أساسية لتطور الجامعة ونجاحها.
وفي نهاية حفل التوقيع التقى الخشمان والحنطي مجموعة من الطلبة المنتفعين من منح الشركة السابقة والتي قدمت للجامعة قبل ثلاثة أعوام حيث عبر الطلبة عن امتنانهم لهذه الفرصة التي ساعدتهم لإكمال طريقهم التعليمي شاكرين الأردنية للطيران على دعمها المستمر.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news