banner
رياضة
banner

مهام دولية وآسيوية للحكام والمقيمين الأردنيين

{clean_title}
جهينة نيوز -
اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، طاقم حكام من الأردن لقيادة مباراة منتخبي السعودية واليابان ضمن الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022، والتي ستقام في 7 الشهر الحالي في السعودية.
وسمى "فيفا" الحكم أدهم مخادمة للساحة، ويساعده أحمد مؤنس ومحمد البكار، وأحمد فيصل مساعدا لحكم الفيديو "VAR".
كما اختار "فيفا" الطاقم ذاته لقيادة مباراة عُمان وفيتنام التي ستقام بـ 12 تشرين الأول في عُمان، ضمن الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022.
وفي المقابل، يشارك الحكم أحمد يعقوب، ويساعده حمزة أبو عبيد، في إدارة مباريات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية تحت سن 23، والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 25 إلى 30 تشرين الأول الجاري.
ويقود الحكم أحمد فيصل، ويساعده أيمن عبيدات وحمزة سعادة، مواجهات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية تحت سن 23، والتي ستقام في البحرين خلال الفترة من 25 إلى 30 تشرين الأول الحالي.
كما يشرف المحاضر الآسيوي ناصر درويش على حكام مباريات المجموعة السادسة من ذات البطولة التي تقام في سنغافورة خلال الفترة من 25 إلى 31 تشرين الأول الجاري، والمحاضرة الآسيوية هبة العابد على منافسات المجموعة التاسعة خلال الفترة من 27 تشرين الأول وحتى 2 تشرين الثاني المقبل.
ويقود الحكم مراد الزواهرة المباراة الدولية الودية التي تجمع منتخبي البحرين وكورا ساو في المنامة في 6 تشرين الأول.
ويأتي اختيار "فيفا" و"الآسيوي" للحكام الأردنيين، للمشاركة بإدارة مباريات البطولات الأهم على مستوى القارة في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني على مستوى العالم.
تابعو جهينة نيوز على google news