تبث مباريات بطولة كأس آسيا لكرة السلة للسيدات 2021 حصرياً ضمن مبادرتها beINSPIRED الهادفة لإعلاء شأن الرياضة النسوية

تبث مباريات بطولة كأس آسيا لكرة السلة للسيدات 2021 حصرياً ضمن مبادرتها beINSPIRED الهادفة لإعلاء شأن الرياضة النسوية
جهينة نيوز -
أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه وشبكتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS أنها ستبث مباريات بطولة كأس آسيا لكرة السلة للسيدات حصرياً لمشاهديها في 24 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

وتشكل بطولة كأس آسيا لكرة السلة للسيدات 2021 التي من المقرر أن تقام في الأردن من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر، جزءاً من الفعاليات الرياضية النسائية التي تبثها شبكة beIN في إطار مبادرتها المؤسسية beINSPIRED والتي تعرض الشبكة من خلالها المواهب الرياضية الطموحة التي لا تحظى بالتمثيل الملائم من النساء والرجال. وفي إطار هذه المبادرة يتم إنشاء شراكات عمل جديدة وإطلاق حملات مبتكرة تهدف جميعها إلى إبراز العديد من القصص الملهمة من قطاع الرياضة. وكانت beIN SPORTS ولم تزل تعرض المواهب النسائية في تغطياتها لويمبلدون وأولمبياد طوكيو وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس وغيرها من الفعاليات الرياضية، وستبث شاشاتها ايضا دوري أبطال أوروبا للسيدات الشهر المقبل للمرة الأولى على التاريخ.

وستشارك ثمانية منتخبات وطنية في بطولة كرة السلة الدولية لهذا العام، والتي ستقام على ملعب الأمير حمزة في العاصمة الأردنية عمان، بما في ذلك أستراليا واليابان والصين وكوريا ونيوزيلندا.

وتنطلق البطولة بمواجهة بين الصين والفلبين في الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة تليها مباراة بين استراليا وتايبيه الصين في الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة. وتبث المباراتين على الهواء مباشرة على قناة beIN SPORTS المخصصة بالاوليمبادbeINSPORTS 7 ، والتي ستوفر للمشاهدين جميع التغطيات بتعليق باللغة العربية من خبراء كرة السلة في beIN وهم بول فاضل ومحمد سالم وعثمان القريني. كما يمكن للمشتركين أيضاً متابعة البطولة عبر منصة beIN CONNECT على أي جهاز محمول.

وقال دنكان والكينشو، مدير البرامج بالإنابة في beIN الشرق الاوسط وشمال أفريقيا: " تزداد حقوق البث الرياضية الحصرية الخاصة ب beINSPIRED كما نواصل نحن وبكل فخر بتقديم أفضل البطولات والمواهب النسائية لمشاهدينا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونحن سعيدون للغاية أن نبث حصرياً بطولة كأس آسيا للسيدات لهذا العام ونتطلع على مواصلة تسليط الضوء على النساء الملهمات في القطاع الرياضي".

لمشاهدة كأس آسيا لكرة السلة للسيدات 2021 حصرياً على beIN SPORTS، يرجى زيارة www.bein.com
-انتهى-
نبذة عن مجموعة beIN الإعلامية
مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهاتMIRAMAX  الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع حضور متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.
للمزيد من المعلومات: mediaoffice@bein.com.


تابعو جهينة نيوز على google news