بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا والسفارة المكسيكية

بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا والسفارة المكسيكية
جهينة نيوز - - بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم، مع السفير المكسيكي في الأردن ربيرتو رودريغيز-هيرنانديز، والوفد المرافق له، سبل التعاون وتعزيزه بين الجامعة والسفارة المكسيكية، ومختلف المؤسسات التعليمية والمعاهد الأكاديمية في المكسيك.
وبحسب بيان للجامعة اليوم الخميس، أكد السفير المكسيكي عمق العلاقات الأردنية المكسيكية وتميّزها، والتقاءها بعدد كبير من القضايا والملفات التي تؤطرها مجموعة من الاتفاقيات التي تعزز أوجه التعاون، واستعداد السفارة لفتح قنوات التعاون والاتصال مع الجامعات والمؤسسات المكسيكية بشتى المجالات.
من جهته، أكد الدكتور خالد السالم حرص الجامعة على مد جسور التعاون مع الجامعات والمؤسسات التعليمية في مختلف دول العالم بما يعود بالنفع على الجانبين في المجالات العلمية كافة والتخصصات الأكاديمية.
واشاد السفير هرنانديز بالجامعة باعتبارها نموذجاً للثقافات المختلفة وسمعة الجامعة وتقدمها في التصنيفات الدولية، والتي تضاهي الجامعات العريقة في العالم، مؤكدا حرص بلاده على تعزيز وبناء علاقات تعليمية متينة بين البلدين.
وحضر اللقاء الملحق الاداري ادريان لوبس ومساعدة السفير زين نمري، وعميد كلية الهندسة الدكتور سهيل كيوان وعميد كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات الدكتور إسماعيل الحميدي ومدير مكتب العلاقات الدولية الدكتور فداء التميمي والدكتور أحمد الشرمان من قسم الهندسة الميكانيكية.
وفي نهاية الزيارة، قام السفير هرنانديز والوفد المرافق بجولة في الحرم الجامعي اطلعوا خلالها على عدد من مرافقه المختلفة.
تابعو جهينة نيوز على google news