الدكتور هاني الشوره يؤدي القسم القانوني بتسلم مهامه رئيسا للجنة بلدية المفرق الكبرى

الدكتورة هاني الشورة يؤدي القسم القانوني بتسلم مهامه رئيسا للجنة بلدية المفرق الكبرى.
جهينة نيوز -
يوسف المشاقبة
أكد رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى الدكتور هاني الشوره أن البلدية مؤسسة أهلية وواجب على الجميع للعاملين فيها تقديم خدماتها للمواطنين وبكل سهولة ويسر. وأضاف الدكتور الشوره خلال ترؤسه اجتماعا للجنة البلدية اليوم أهمية العمل كفريق واحد لضمان ديمومة هذه الخدمة لأهلنا في المفرق ومناطقها وضمن الإمكانات المتاحة وبما يحسن من واقع الخدمات المقدمة.
وأشار الدكتور الشوره إلى أن الجميع لديهم الكفاءة والخبرات والمؤهلات لمواصلة هذا الأداء ليتمكن المواطن من تلمس الخدمات والمشاريع التي تقدمها البلدية للمواطنين وفي جميع مواقع سكناهم، منوهاً ضرورة استكمال كافة متطلبات العمل كلا حسب موقعه والتعامل مع كافة الملاحظات والمطالب وفق الإجراءات والتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص.
وبين الدكتور الشوره أن الإبداع والتميز والإنجاز سيكون المعيار في تقييم الأداء وهو الأساس في نجاح عملنا في المرحلة المقبلة والتي تحتاج إلى تعاون الجميع من أجل القيام بهذه المهام الموكلة لنا وعلى أكمل وجه.
وأكد الدكتور الشوره حرص البلدية على التواصل مع الجميع وتحقيق التشاركية والانفتاح ليكون المواطن شريك في البناء وتطوير الخدمات والبرامج المقدمة وبما يضمن انعكاس ذلك على المواطن.
وأشار الدكتور الشوره إلى أن الانتماء في العمل اساس النجاح أيضا وذلك بإيصال الخدمات وإنجاز معاملات المواطنين ودون أي تأخير، موضحا الجهود المبذولة من كافة كوادر البلدية في الاستمرار نحو القيام بالواجبات والمهام المطلوبة والتي من شأنها أن تسهم في تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين. وكان الدكتور الشوره قدم أدى القسم القانوني أمام أعضاء اللجنة كرئيسا للجنة بلدية المفرق الكبرى. وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة ومدير البلدية المهندس محمد العموش وسكرتير اللجنة خالد الشرمان.
تابعو جهينة نيوز على google news