اعلان بوستر البطولة الدولية الاولى للملاكمة العربية في تركيا

اعلان بوستر البطولة الدولية الاولى للملاكمة العربية في تركيا
جهينة نيوز -
اعلن رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي السديري (بوستر) البطولة الدولية الاولى في الملاكمة والتي ستقام في مدينة افيون غره حصار التركية في الفترة من 27 اكتوبر لغاية 1 نوفمبر القادم .
واشتمل البوستر على اعلام الدول المشاركة في البطولة توسطها علم الدولة المستضيفه تركيا و12 دولة عربية بالاضافة لشعار شركة يافس بترول الراعية  للبطولة .
ووضع في وسطه صور ثلاثة لاعبين هم الملاكم الفلسطيني محمد الامير ، والسوداني محمد عبد الكريم ،والتونسي محمد صالح الطرابلسي .
ويبذل الدكتور السديري الوزير المفوض للشباب والرباضة بمجلس جامعة الدول العربية جهودا حثيثه ومتواصلة على مدار الساعة لضمان نجاح البطولة مؤكدا خلال تواصله باعضاء اللحنة الاعلامية بالاتحاد ان اللجنة المنظمة للبطولة تعمل بشكل مستمر لانهاء كافة مستلزمات البطولة التي سيشارك  فيها 40 بطلا و20 بطلة من جنسيات مختلفة ومن بينهم 16 لاعب ولاعبة يمثلون 12 دولة عربية .
وقد التقى الدكتور السديري سابقا بنائب وزير الثقافة والسياحة التركي مصباح دمركان  الذي رحب بالدول المشاركة في البطولة مشيرا ان بلاده قدمت خدمات وتسهيلات لهم باعتبارهم ضيوف للشعب التركي في الوقت الذي يحتفي باعياده الوطنية .
تابعو جهينة نيوز على google news