2024-07-03 - الأربعاء
banner
رياضة
banner

مدرب المنتخب الوطني يشيد بأداء لاعبيه أمام البحرين

{clean_title}
جهينة نيوز -
أبدى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، رضاه عن الاداء الذي قدمه اللاعبون في مباراتهم أمام البحرين مساء أمس، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بنتيجة 2 - 1 .
وأكد حمد أن المنتخب امتلك الأفضلية واستحق الفوز قياساً بما أظهره من انضباط تكتيكي والتزام بالواجبات الدفاعية والهجومية على حد سواء.
وقال الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم نقلا عن حمد: هدفنا من المباريات الودية كما أكدنا سابقاً، الوقوف على مستوى اللاعبين، ومعالجة الأخطاء الفردية والجماعية، وتعزيز الجوانب الإيجابية، ونجحنا في ذلك أمام البحرين.
وأضاف مدرب النشامى "معسكر المنامة شهد مشاركة 22 لاعباً خلال المباراتين الوديتين، مع إجراء سبعة تغييرات على التشكيل الأساسي الذي بدأ مواجهة اليوم مقارنة في المباراة الماضية أمام هاييتي، رغم قيادة الفريق في ست وحدات تدريبية منذ تسلمي قيادة المنتخب وحتى الآن، إلا أننا قطعنا شوطاً جيداً وشكلنا تصوراً عاماً حول احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة ، للوصول إلى الأهداف المنشودة".
وكان المنتخب الوطني شارك في بطولة البحرين الودية الثلاثية، حيث خسر المباراة الأولى أمام هاييتي بنتيجة 2-0 ، وفاز على البحرين بنتيجة 2 - 1.
وتأتي المشاركة لمنتخب النشامى، في اطار التحضيرات للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر مطلع كانون الأول المقبل.
يشار إلى أن لاعبي المنتخب الوطني، سيلتحقون بتدريبات أنديتهم اعتبارا من يوم غد الخميس، استعدادا لاستئناف مباريات دوري المحترفين.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news