المتكاملة للتكنولوجيا تطلق حاضنة تدريب بالبرمجة وتطوير الهواتف الذكية

المتكاملة للتكنولوجيا تطلق حاضنة تدريب بالبرمجة وتطوير الهواتف الذكية
جهينة نيوز -
 أطلقت شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا "اي تي جي" حاضنة تدريب متخصصة في مجال برمجة وتطوير الهواتف الذكية، مستهدفة خريجي الجامعات وخصوصا الخريجين في تخصصات تقنية المعلومات والاتصالات والحاسوب.
وجاء اطلاق الحاضنة بهدف تأهيل الشباب وخريجي الجامعات للانخراط في سوق العمل، مع اتاحة الفرصة للمتميزين منهم في الحصول على وظيفة ضمن شواغر وظيفية توفرها الشركة لهذا الغرض.
وقالت الشركة، في بيان اليوم السبت، إن البرنامج سينعقد على عدة جولات (كل جولة تمتد لفترة 8 اسابيع) ويشارك فيها عدد من خريجي تخصصات تكنولوجيا المعلومات، سيتلقون تدريبا مكثفا متخصصا ضمن خطة تدريبية تحت إشراف مدربين مختصين.
وأشارت الى أن أداء المتدرب في كل جولة سيخضع الى تقييم مستوى دوري خلال المدة وفي حال كانت نتيجة التقييم تطابق معايير التوظيف، سيتم عرض فرصة توظيف للمتدرب للعمل مع الشركة.
ودعت الشركة المهتمين الى تعبئة طلب التدريب من خلال الرابط المتوفر على موقع الشركة https://www.itgsolutions.com/ar/internship-program-at-itg/، حيث سيتم اختيار المقبولين وفقاً لمعايير محددة من قبل الشركة، ليتم بعد ذلك دعوتهم للمقابلة الشخصية.
ويأتي إطلاق الشركة لهذه المبادرة انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الاردني والاقتصاد، ولتعزيز مفهوم "التدريب من أجل التشغيل" وتأهيل الشباب الأردني في مضمار برمجة وتطوير الهواتف الذكية الذي يلقى نموا وانتشارا كبيرين، فيما تظهر الارقام غير الرسمية ان قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات يستقبل سنويا نحو 5 الاف خريج من مختلف تخصصات الاتصالات والتقنية.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news