banner
جامعات
banner

تجديد الاعتماد الدولي لبرنامج العلاج الوظيفي بالتكنولوجيا

{clean_title}
جهينة نيوز -
جدد الاتحاد العالمي للمعالجين الوظيفيين "وي فوت" اعتماد برنامج البكالوريوس في العلاج الوظيفي في كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة العلوم والتكنولوجيا للفترة من عام 2021 وحتى 2028.
وبحسب بيان للجامعة اليوم الثلاثاء، تم التجديد بعد استيفاء المعايير الأكاديمية لمتطلبات الجودة، وارتباط رسالة واستراتيجية الكلية برسالة الجامعة واستراتيجيتها، ودور التخصص البارز في تخريج كوكبة من الطلبة الذين يعملون في مستشفيات ومنظمات مختلفة سواء داخل الأردن أو خارجه.
وقال رئيس الجامعة خالد السالم، إن كلية العلوم الطبية التطبيقية من الكليات التي تضم نخبة مميزة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين، مشيرا الى أن رؤية الجامعة تتمثل بالوصول إلى التميز الإداري والبحثي وتطوير التعليم والتدريب والارتقاء بمستوى المهنة من خلال تخريج كوادر مؤهلة ومدربة في العلاج الوظيفي.
بدوره، قال عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور زياد البطاينة، إن تجديد اعتماد الكلية من الاتحاد العالمي للمعالجين الوظيفيين يؤكد تميزها في تطبيق معايير الجودة، مشيراً الى أن الكلية تسير وفق خطة ورؤية مستقبلية تواكب متطلبات الجامعة في التطوير المستمر للعملية التعليمية والبحثية والوصول لمعايير الجودة المحلية والعالمية.
يذكر أن الاتحاد العالمي للمعالجين الوظيفيين هو أكبر منظمة عالمية تعنى بتخصص العلاج الوظيفي وتمنح اعتمادها بعد تقييم تفصيلي للبرنامج بالتعاون مع الجمعية الاردنية للعلاج الوظيفي.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news