banner
جامعات
banner

جامعة أبو غزالة العالمية تستحدث برامج ماجستير بالتعاون مع جامعات دولية

{clean_title}
جهينة نيوز -
 أعلنت جامعة طلال أبوغزالة العالمية عن طرحها برامج أكاديمية جديدة ونوعية لدراسة الماجستير رقميا بالتعاون مع جامعات دولية، أبرزها جامعات هارفارد وبريكلي وكورنيل ووارتون.
وحسب بيان صحافي صدر عن الجامعة، جرى استحداث برامج ماجستير جديدة في إدارة الأعمال والريادة الرقمية، والتسويق الرقمي، وتحليل الموارد البشرية، وإدارة الأعمال، بالإضافة إلى علوم البيانات وسلاسل التوريد والتكنولوجيا المالية الرقمية، وبرنامج ماجستير في تطبيقات الحاسب الآلي.
وتمنح الجامعة بالإضافة إلى الشهادات الأكاديمية، شهادات مهنية وبرامج ودورات تدريبية عالمية بأحدث المواضيع الإدارية والتكنولوجية بالتعاون مع كبرى الجامعات العالمية والمدربين الدوليين للمساهمة في تدريب وتنمية قدرات الشباب، كما تعقد دورات وبرامج نوعية على المستوى المحلي والعربي والعالمي.
وأكد رئيس مجموعة طلال أبوغزالة أهمية الشراكات الدولية مع كبرى الجامعات الدولية لمنح الدرجات العلمية والأكاديمية للطلبة غير القادرين على دفع تكاليف الإقامة والسفر إلى تلك الجامعات ودورها في إثراء المعرفة لديهم وتمكينهم تكنولوجيا.
من جانبها، قالت المدير التنفيذي للبرامج التعليمية الدولية الدكتورة مشيرة عنيزات، إن الجامعة تهدف إلى توفير التعلم للجميع في أي وقت ومكان، بحيث لا تكون المسافات عائقا أمام الطلبة للتعلم والحصول على الدرجات الأكاديمية من كبرى الجامعات العالمية.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news