banner
برلمان
banner

وفد من الاعيان يزور جماعة عمان لحوارات المستقبل

{clean_title}
جهينة نيوز -
- زار وفد من مجلس الاعيان برئاسة العين محمد الملكاوي، اليوم الاثنين، جماعة عمان لحوارات المستقبل، واطلع على آلية عملها والملفات التي تناقشها والتي انجزتها من خلال فرقها المتنوعة.
وقدم رئيس الجماعة بلال التل شرحا حول الجماعة وعملها والملفات التي تهتم بها، مبينا ان الجماعة تصهر في إطارها خبرات وتخصصات متنوعة للوصول إلى رؤية موحدة لقضايا الوطن بعد بحثها من كل الزوايا ومن قبل مختلف التخصصات.
وتسعى الجماعة من خلال فرقها العشرة إلى تجسير العلاقة بين مختلف القطاعات الرسمية والأهلية والخاصة بصورة دائمة ومنظمة، مشيرا إلى مبادرة الجماعة الاخيرة، بعنوان " تعزيز رمزية جلالة الملك عبد الله الثاني" والتي قسمت إلى ثمانية مسارات.
واوضح أن الجماعة ومنذ نشأتها قبل سبعة اعوام نفذت 57 مشروعا وطنيا يهم المجتمع و الدولة.
من جهته، قال العين الملكاوي إن الجماعة تقوم بجهد وطني كبير له اثر عظيم ويساعد صانع القرار على اتخاذ قراره المناسب، مؤكدا انها تعتبر حالة وطنية مميزة في عملها الدؤوب النابع من محبة الوطن و الولاء للقيادة الهاشمية وحرصها على تقديم النصيحة الصادقة لصانع القرار.
وشدد اعضاء الوفد على أن الاردن بحاجة الى تكاتف الجهود والابتعاد عن جلد الذات والسعي إلى الالتفاف حول القيادة الهاشمية التي تعمل ليلا نهارا لحماية الاردن وتحقيق مصالحه وتحافظ بكل قوتها على ثوابتها الاصيلة رغم كل ما مر به الاردن من ازمات. من جهتهم، اكد اعضاء الجماعة أن حوارات المستقبل تقوم بكل ما تمتلك من خبرات على ملفات عدة وطنية هدفها تقديم النصح والخبرات لصناع القرار لتساعده في عمله و تعطيه الحلول ليتمكن من اتخاذ قراره الصحيح.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news