2024-07-03 - الأربعاء
banner
رياضة
banner

شباب ام العمد يختتم معسكر أنماط الحياة الصحية والنشاط الرياضي..

{clean_title}
جهينة نيوز -

بحضور مديرة شباب محافظة البلقاء د. أحلام العبادي اختتم اليوم معسكر انماط الحياة الصحية والنشاط الرياضي في مركز شباب ام العمد وبحضور رئيس قسم المراكز الشبابية احمد الصمادي.

وتحدثت مديرة شباب محافظة البلقاء د احلام العبادي
حول المراكز الشبابية من حيث انها تعمل على توفير بيئة آمنه وداعمة للشباب ، يتم من خلالها اكتشاف قدراتهم وتطويرها، وتوفير فرص لهم للإبداع وتنمية آرائهم، في جو من الرعاية والمحبة والتعلم، ليجسدوا المعنى، الحقيقي للمواطنة والانتماء لمجتمعهم
وتهدف المراكز الى تعزيز الانتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية والاعتزاز بهما، و صقل مواهب الشباب وتنمية شخصيتهم، وإعدادهم للمشاركة الفاعلة في التنمية المستدامة و ترسيخ قيم العمل الجماعي والتطوعي لدى الشباب وإكسابهم المهارات.

وتحدث رئيس قسم المراكز الشبابية احمد الصمادي
أن المعسكر يهدف إلى تأمين بيئة أمنة وداعمة للشباب من خلال تعزيز إنماط الحياة الصحية والسلوكيات الإيجابية لدى الشباب والتخلص من السلوكيات السلبية، وتعريف الشباب بفيروس كورونا وطرق الوقاية منه،وتعريف المشاركين بأهمية الرياضة على الصحة وعرض الممارسة الصحيحة لمجموعة من الأنشطة الرياضية.

رئيس هيئة الاشراف أسامة زيادات قال إن المعسكر تضمن ورشات حول فوائد الرياضه و حول انماط الحياه الصحية في فترة كورونا وكيفيه الوقايه منها و العاب رياضيه و تقديم نصائح صحيه لحياه صحيه افضل. ورشه توعوية عن الصحة والرياضه و برنامج توعوي صحي عن كورونا و لعبه الكنز ضمن معلومات صحيه وانشطة رياضية مختلفة.

بدورهم عبر المشاركين عن سعادتهم بإقامة مثل هذه المعسكرات الهادفة.
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news