banner
رياضة
banner

مجموعة beIN الإعلامية تطلق عروضاً استثنائية تضمّ أفضل البرامج الرياضية والترفيهية

{clean_title}
جهينة نيوز -
الدوحة - 7 أغسطس 2021: أطلقت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، عروضاً استثنائية لا يمكن تفويتها، وذلك احتفالاً ببدء موسم جديد من الألعاب الرياضيّة عالميّة المستوى، ومصحوبةً بمحتوىً ترفيهي مميّز لكافة أفراد العائلة. تعمل هذه العروض الترويجية المختلفة على منح المشتركين الحاليين والمستقبليين، عبر 24 بلداً في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فرصة الاستمتاع باشتراك مجاني تصل مدّته إلى 4 أشهر، او الحصول على جهاز استقبال مجاني وخدمة التوصيل المجانية للمشتركين الجدد. 

التغطية الرياضية من beIN

ستعمل beIN SPORTS، شبكة القنوات الرائدة لمجموعة beIN الإعلامية،  على بث بطولات رياضية حصرية، وذلك خلال فترة الصيف والفترة التي تليها؛ وتشمل الدوريات الأوروبية المرتقبة- الدوري الفرنسي (8 أغسطس حتى 21 مايو)، والدوري الإنجليزي الممتاز (13 أغسطس حتى 22 مايو)، والدوري الإسباني "الليغا" (15 أغسطس حتى 22 مايو)، ودوري أبطال أوروبا (14 سبتمبر حتى 28 مايو).

إضافة إلى هذه الأحداث الحماسيّة، ستعمل beIN SPORTS أيضًا على بث بطولة أمريكا المفتوحة للتنس (30 أغسطس حتى 12 سبتمبر)، وكأس الأمم الأفريقية 2021 مع مطلع العام 2022 وبطولة كأس العالم 2022 - قطر (21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022).

التغطية الترفيهية من beIN

أما القنوات الترفيهية لمجموعة beIN الإعلامية، فتعد مشاهديها بأن يحظوا بأفضل الأفلام والمسلسلات، وبرامج الأطفال، وغير ذلك الكثير، من خلال قنوات beIN MOVIES، وbeIN SERIES، وbeIN DRAMA، وتلفزيون ج، وقناة براعم، وقناة beJunior، وغيرها من القنوات.

كما أصبح بإمكان مشتركي beIN التطلع إلى الفيلم العائلي 2021 "Space Jam: "A New Legacy، والذي يشارك فيه نجم دوري المحترفين الأمريكي "ليبرون جيمس"، كما سيحظون بفرصة الاستمتاع بفيلم "Wrath of Man" بطولة النجم العالمي جيسون ستاثام، من إنتاج استوديوهات ميراماكس التابعة والمملوكة للمجموعة، إضافة إلى فيلم "Those Who Wish Me Dead" من بطولة انجيلينا جولي. 

وهذا ليس كل شيء! فبإمكان أولئك الذين ينتظرون حصّتهم من تلفزيون الواقعي الملهم أن يستمتعوا بالموسم 16 من America's Got Talent على beIN SERIES 1، أما الذين يحلمون بحياة أكثر بساطة، فهناك أوقات ممتعة بانتظارهم مع "Homestead Rescue Raney Ranch"  (على قناة ديسكفري)، في حين سيعشق المشاهدون الذين يمتلكون الشجاعة لمشاهدة الموسم 11 من دراما الاموات الاحياء"The Walking Dead" على قناة FOX.

وتعليقًا على إطلاق العروض الجديدة، قال السيّد محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمجموعة beIN الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن في بحثٍ دائم عن طرق جديدة وشيّقة لتقديم أفضل قيمة لكافة مشتركينا من داخل المنطقة وخارجها. ومع ما توفّره beIN اليوم من مجموعة مميّزة من المحتوى الرياضي والترفيهي، فلا يوجد فرصة انسب وأفضل لمن لم يشتركو بعد  للانضمام إلى مشتركي beIN. ونحن نأمل أن يستمر مشاهدونا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الاستمتاع بالمحتوى عالميّ المستوى الذي سنواصل تقديمه في الفترة المتبقية من موسم الصيف وما يليها".

لمعرفة المزيد عن العروض الجديدة، يرجى زيارة: www.bein.com/greatstart..


-انتهى-

نبذة عن مجموعة beIN الإعلامية
مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهاتMIRAMAX  الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع حضور متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.
للمزيد من المعلومات: mediaoffice@bein.com.

تابعو جهينة نيوز على google news