banner
أخبار محلية
banner

أبو قديس يكرم عددا من الطلبة المبدعين

{clean_title}
جهينة نيوز -
كرم وزير التربية والتعليم الدكتور محمد أبو قديس اليوم عددا من الطلبة المبدعين ، ممن حققوا إنجازات تشكل قصص نجاح وتميز في مدارسنا ، مهنئا معلميهم وذويهم وأقرانهم من الطلبة بهذه الإنجازات.
وأعرب الدكتور أبو قديس عن اعتزازه والأسرة التربوية بأبنائه من الطلبة المبدعين ، الذين يجسدون بإبداعاتهم واقع التميز الذي تشهده العديد من مدارسنا ، مثنيا على جهود الإدارات المدرسية والمعلمين وأولياء الأمور التي ساهمت في توفير البيئة الداعمة والمحفزة لتحقيق المكرمين لهذه الإنجازات.
واستمع من الطلبة إلى عرض حول إنجازاتهم وطموحاتهم المستقبلية ، ومقترحاتهم لتطوير البيئة الحاضنة للتميز والإبداع في المدارس ، مؤكدا حرص الوزارة على تجذير ثقافة التميز في العملية التعليمية، سواء بين الطلبة أو الكوادر التعليمية والإدارية.
وأبدى استعداد الوزارة لتقديم الدعم الممكن لتمكين المبدعين من تطوير أفكارهم لتصبح مشاريع ذات جدوى تعود بالفائدة لهم وللوطن ، داعيا الطلبة للاستفادة من مبادرات سمو ولي العهد العديدة التي تحتضن الأفكار الإبداعية و ترعى المبدعين من الشباب وتقدم الدعم المناسب لتحقيق طموحاتهم ، إضافة إلى عرض هذه الإنجازات على صندوق البحث العلمي الذي يعنى بتقديم الدعم لمثل هذه الأفكار.
وشمل التكريم الطلبة؛ أسامة الطرايرة من مدرسة الأمير حسن الثانوية للبنين التابعة لتربية الكرك؛ مخترع جهاز الكلية ، و الطالب إبراهيم أبو حسين من أكاديمية المستوى العالمي التابعة لمديرية التعليم الخاص " أصغر مصمم جرافيكي في العالم والحاصل على ثلاثين شهادة متخصصة" ، والطالبتين حمدة العونة من مدرسة نسيبة بنت كعب المازنية و( سعيدة بالإسلام) من مدرسة زنوبيا الثانوية التابعتين لتربية الأغوار الجنوبية؛ مؤلفتي كتاب " هز نخاع العالم" .
و سلم الدكتور أبو قديس المكرمين دروعا تذكارية ، بحضور أولياء أمورهم ، متمنيا لهم مزيدا من التفوق على طريق التميز والإبداع .
تابعو جهينة نيوز على google news