شباب معان تقيم 38 معسكرا شبابيا بمناسبة المئوية

شباب معان تقيم 38 معسكرا شبابيا بمناسبة المئوية
جهينة نيوز -  نفذت مديرية شباب محافظة معان، من خلال مراكزها الشبابية 38 معسكرا من معسكرات الحسين للعمل والبناء وبمشاركة شبابية واسعة، وذلك ضمن شعار مئوية الدولة الأردنية.
وقال مدير مديرية شباب معان الدكتور مخلد المجالي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، إنه ومنذ انطلاق المعسكرات الشبابية في شهر حزيران وحتى اليوم تم تنفيذ 38 معسكرا شبابيا في مناطق محافظة معان وباديتها، حملت عدة عناوين: الأنماط الصحية وأصدقاء الشرطة وسواعد الإنقاذ والتشغيل والعمل والأعمال التطوعية، مشيرا إلى أن تنفيذ المعسكرات يتم وجاهيا أو بتقنية الاتصال المرئي عن بعد وبالتعاون مع المؤسسات الرسمية والأهلية.
واوضح أن عدد الشباب الذين شاركوا في تلك المعسكرات بلغ 1371 مشاركا من كلا الجنسين ومن الفئات العمرية (12-18) عاما و(18-30) عاما، مشيرا الى أن مجموع المعسكرات خلال هذا الموسم سيصل إلى 61 معسكرا شبابيا.
وبين المجالي أنه ومن خلال المشاركين في المعسكرات تم تنفيذ العديد من الأعمال التطوعية التي استهدفت المدارس ومؤسسات المجتمع المدني والمرافق التابعة للمديرية.
وأشار إلى أن 300 متطوع في المراكز الشبابية التابعة للمديرية شاركوا بتلك المعسكرات ومن الفئة العمرية (18-40) عاما، مضيفا أنه سيتم عقد معسكر شبابي تشاركي الأسبوع المقبل في محافظتي عجلون والكرك تحت عنوان "حكايا تراثية عبر المئوية".
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news