مدرب السلط: نجتهد للتغلب على الصعوبات بحثا عن انجاز بكأس الاتحاد الآسيوي

مدرب السلط نجتهد للتغلب على الصعوبات بحثا عن انجاز بكأس الاتحاد الآسيوي
جهينة نيوز -
 أكد المدير الفني لفريق السلط لكرة القدم جمال ابو عابد، أن فريقه يجتهد بحثا عن انجاز في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، رغم بعض الصعوبات والعوائق التي تعتري طريق الفريق.
وقال المدرب في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) إن هناك مجموعة من العوائق التي أثرت على تحضيرات الفريق في الفترة الماضية، وبالرغم من ذلك واصل الفريق تدريباته بمعنويات عالية، استعدادا للقاء فريق الكويت الكويتي ببطولة كاس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب التحضير لمنافسات دوري المحترفين.
وكان فريق السلط لكرة القدم، تأهل لملاقاة فريق الكويت الكويتي في مباراة الدور الثاني بالبطولة الآسيوية والتي تقام الشهر المقبل.
واشار ابو عابد إلى أن الفريق عانى في الفترة الماضية من تأخر رواتب اللاعبين، ما أثر على الحالة المعنوية للفريق الذي عاد وأكد سعيه لتحقيق انجاز آسيوي تقديرا لنادي السلط وجماهيره، وبحثا عن انجاز أردني جديد في هذه البطولة الآسيوية.
واضاف: نستعد لمباراة الكويت الكويتي، من خلال التدريبات اليومية، ومن خلال رصد الفريق الشقيق الذي بدأ يعزز صفوفه بمحترفين متميزين، ما يدفعنا لمزيد من الجد والاجتهاد استعدادا لهذه المباراة القوية.
وعلى الصعيد المحلي، أكد ابو عابد أن فريق السلط حقق نتائج جيدة خلال مرحلة الذهاب من دوري المحترفين، وضعته في المركز الثاني على لائحة ترتيب الفرق، مؤكدا المضي قدما في التحضير والاعداد بحثا عن نتائج أفضل رغم الصعوبات التي تظهر بين الفينة والاخرى.
تابعو جهينة نيوز على google news