اتحاد الطائرة يستنكر أحداث الشغب في نهائي كأس الاردن

اتحاد الطائرة يستنكر أحداث الشغب في نهائي كأس الاردن
جهينة نيوز -
- استنكرت رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة سمو الأميرة آية بنت الفيصل، احداث الشغب التي رافقت المباراة النهائية لبطولة كأس الأردن والتي جمعت بين فريقي الوحدات وعيرا.
وقال نائب رئيسة الاتحاد العميد جهاد قطيشات، إن سمو الأميرة "كانت على اتصال دائم خلال المباراة وما رافقها من أحداث شغب"، مستنكرة هذه الأحداث، والتي وصفتها بالغريبة على منظومة لعبة الكرة الطائرة.
وأضاف قطيشات في بيان صحفي، إن سمو الاميرة "حرصت على الاطمئنان على الجمهور الذي حضر المباراة وتمنت السلامة للجميع، في الوقت الذي دعت فيه الجميع الى التحلي بالأخلاق الرياضية العالية، والتي تتميز بها أسرة اللعبة دوما".
وأضاف، "إن الاتحاد تعامل مع هذه الأحداث وفق الأنظمة والتعليمات، وأن جميع التقارير الخاصة بذلك، تم تحويلها إلى لجنة النظام والسلوك، باعتبارها الجهة المسؤولة عن اتخاذ القرارات، وأن دور الاتحاد ينحصر فقط في تنفيذ تلك القرارات".
وشدد قطيشات على أن الاتحاد حرص على عودة الجماهير لحضور المباريات، مع اتخاذ الإجراءات الصحية المناسبة، وفق البروتوكول الطبي الصادر من قبل الجهات المعنية، ومتابعة حثيثة من اللجنة المشكلة من قبل الاتحاد، والتي تحرص على التواجد في مختلف المباريات، وتنفذ التعليمات، الأمر الذي ظهر جليا على أرض الواقع في جميع المباريات التي اقيمت الفترة الماضية.
وأوضح أن عودة الجماهير لحضور المباريات أعطت ميزة اضافية لها، خاصة وأنها جاءت بعد غياب طويل بسبب الإجراءات المتعلقة بجائحة كورونا.
تابعو جهينة نيوز على google news