البنك الاستثماري يحصد جائزة البنك الأكثر نشاطا في الأردن

البنك الاستثماري يحصد جائزة البنك الأكثر نشاطا في الأردن
جهينة نيوز -
حصل البنك الاستثماري على لقب "البنك الأكثر نشاطاً في الأردن في اصدار عمليات تمويل التجارة الدولية لعام 2020"، خلال حفل أقامه البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير في حزيران لتكريم البنوك الشريكة الأكثر نجاحًا والعاملة في إطار برنامج تيسير التجارة.
وبدأ برنامج تيسير التجارة التابع للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية أعماله منذ عام 1999، ويهدف إلى تعزيز التجارة الخارجية، من وإلى وداخل مناطقه، ويقدم البرنامج مجموعة من المنتجات لتسهيل هذه التجارة، بما في ذلك الكفالات والسلف النقدية المتعلقة بالتجارة، ودعم البرنامج حتى الآن أكثر من 27000 عملية تجارية بلغت قيمتها أكثر من 22 مليار يورو.
وأكد مدير عام البنك الاستثماري منتصر دوّاس، التزام البنك المستمر تجاه الابتكار والازدهار الاقتصادي، موضحا ان برنامج تيسير التجارة لعب دورًا حيويًا في دعم التجارة في المناطق التي يعمل بها البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، سيما منذ تفشي جائحة فيروس كورونا. وبين مدير إدارة المؤسسات المالية بالبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، فرانسيس ماليج، أن البرنامج لعب دورًا رئيسيًا في دعم نمو الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم التي تعتبر حيوية لخلق فرص العمل، بالإضافة إلى تسهيل المزيد من تكافؤ الفرص عبر المجتمعات.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news