بحث استقطاب طلبة من ماليزيا للدراسة بجامعة آل البيت

بحث استقطاب طلبة من ماليزيا للدراسة بجامعة آل البيت
جهينة نيوز -
بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم لدى لقائه اليوم الاثنين الملحق الثقافي الماليزي محمد نظام إمكانية استقطاب طلبة جدد من ماليزيا للدراسة في الجامعة .
وبين الدكتور العتوم أن الجامعة تحرص على تقديم الرعاية للطلبة الوافدين وتعاملهم معاملة الطلبة الاردنيين من حيث الرسوم في مجال تعلم اللغة العربية والشريعة، تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية لإيلاء الطلبة الضيوف العناية والرعاية .
واستعرض العتوم التخصصات الجديدة التي استحدثتها الجامعة لخدمة الطلبة في مجال الدبلوم والبكالوريوس والماجستير، حيث تم استحداث الدبلوم العالي في اللغة العربية للناطقين بغيرها و بكالوريوس الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات و بكالوريوس أمن أنظمة المعلومات وبكالوريوس التسويق الرقمي وبرنامج ماجستير في علوم المعلومات الجغرافية والماجستير في هندسة العمارة والماجستير في إدارة الإعمال التنفيذي وماجستير تمريض صحة المجتمع .
بدوره، اشاد الملحق الثقافي الماليزي بجهود جامعه آل البيت ودورها في خدمة الطلبة الماليزيين وتقديم الرعاية اللازمة لهم ، مشيراً الى إرسال العديد من الطلبة للدراسة في جامعة آل البيت .
وجرى على هامش اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين في مجال تبادل الطلبة واستقبال طلبة من ماليزيا في مختلف التخصصات وخاصة الشريعة وعقد برامج مشتركة بين الطرفين . 
(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news