الحسنات تدعو الحكومة لتعزيز العلاقة مع النواب

الحسنات تدعو الحكومة لتعزيز العلاقة مع النواب
جهينة نيوز -

دعت النائب عائشة الحسنات الحكومة الى بذل المزيد من الإهتمام تجاه تعزيز العلاقة مع النواب انطلاقا من مبدأ التشاركية الحقيقية بالمصلحة العامة. 

و زادت انه يتوجب على الحكومة مراعاة الدور الحقيقي المناط بالنواب الذين كانوا لدى نقاشاتهم بشأن الثقة واضحين بشأن اهمية تقدير و احترام كل سلطة لدور الاخرى. 

و لفتت الحسنات الى ان تلك النقاشات عبرت عن إدراكهم  لمتطلبات المرحلة وما تحتاجه من جهد استثنائي بما ينسجم مع تطلعات الأردنيين وآمالهم بما يعزز تجسير  الثقة مع أبناء وبنات شعبنا العزيز.

حديث الحسنات جاء خلال تصريح صحفي لها اليوم الاحد مبينة ان دعوتها جاءت بعد سلوك حكومي تكرر ممثلا بزيارات رئيسها الدكتور بشر الخصاونة لمحافظات المملكة دون الاخذ بالاعتبار وضع نوابها بصورة الزيارة، لافتة الى زيارة الخصاونة الاخيرة لمحافظة معان ضمن سلسلة من جولاته الميدانية. 

و تساءلت الحسنات : لماذا لم يضع الخصاونة نواب محافظة معان بزيارته الاخيرة انطلاقا من مبدا التشاركية الحقيقية، لافتة الى ان هذا السلوك الحكومي عاد سلبا على العلاقة التي تربط النواب بقواعدهم الشعبية ، بدعوى أنهم مهمشين  لا يحملون برنامجاً تنمويا حقيقيا.

 و زادت ان تلك الصورة التي يراد لها الانطباع عن النواب بقصد او بغير قصد غير حقيقية مبينة ان النواب لديهم العديد من الرؤي حيال مختلف القضايا الاقتصادية والاجتماعية والمالية والسياسية والإصلاحية، لمختلف القطاعات وفق مواقيت زمنية محددة، وأدوات واضحة لقياس الإنجاز استنادا للدورين التشريعي و الرقابي المناطين بالنواب.
تابعو جهينة نيوز على google news