banner
اقتصاد
banner

كريم توفر حلول التنقل لفرق التقصي الوبائي

{clean_title}
جهينة نيوز -
- أعلنت شركة كريم عن التعاون مع وزارة الصحة لتسهيل تنقل فرق التقصي الوبائي لإجراء فحوصات كورونا في مختلف مدن عمان من خلال مجموعة من سيارات كريم التي خصصت لتلك الغاية.
وقال المدير العام لشركة كريم في الأردن والعراق، محمد حسن الحكيم، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن المبادرة تأتي ضمن مساعي كريم في دعم الجهود الحكومية في التصدي لانتشار وباء كورونا، مبينا أن الشركة حرصت منذ الأيام الأولى للجائحة على الاستجابة الفعّالة لجهود الحكومة عبر دعم المبادرات والبرامج التي تساعد على الحد من تداعيات الجائحة.
وعبر الحكيم عن امتنان كريم للجهود التي تبذلها فرق التقصي الوبائي والكوادر الصحية في إجراء فحوصات الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، مضيفا أنها سخرت منصتها التكنولوجية خدمة لفرق التقصي الوبائي وتسهيلا لتنقلهم.
وتعد هذه المبادرة وفق البيان، واحدة من سلسلة المبادرات المجتمعية التي اطلقتها كريم لدعم جهود التصدي لجائحة كورونا وتخفيف تبعاتها مثل تعاونها مع منصة نوى لتسهيل عملية تبرع زبائنها لصالح وزارة الصحة من خلال استبدال نقاط برنامج الولاء الخاص بشركة كريم، أو من خلال مساهمتها في نقل المحجورين في الفنادق الى أماكن منازلهم في بداية انتشار الوباء.
وقالت الشركة في بيانها أنها قامت أخيرا بتسهيل تنقل الأفراد إلى مراكز التطعيم المعتمدة من الوزارة في عمان وإربد، وتوفير لقاح كورونا لمن لا يستطيع الوصول إلى مراكز الرعاية الصحيّة. --(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news