banner
رياضة
banner

أورنج الأردن الراعي الرسمي لكأس الملك عبد الله الثاني لكرة السلة

{clean_title}
جهينة نيوز -
قدّمت شركة "أورنج" الأردن رعايتها للنسخة العاشرة من بطولة كأس الملك عبد الله الثاني لكرة السلة التي تستمر حتى الأول من شهر آب المقبل في صالة الأمير حمزة، ضمن دعم الشركة المتواصل لكرة السلة الأردنية والمنتخب الوطني "صقور الأردن".
وبحسب بيان للشركة، اليوم الثلاثاء، يشارك في البطولة هذا العام 4 منتخبات إلى جانب الأردن، وهي مصر وتونس والسعودية والفلبين، في إطار تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في النسخة الثلاثين من نهائيات كأس آسيا لكرة السلة، والتي كان من المقرر انطلاقها في الفترة من 17 إلى 29 آب المقبل في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، إلا أنه جرى تأجيلها إلى شهر تموز 2022.
وتجمع "أورنج" الأردن باتحاد كرة السلة الأردني شراكة متميزة، تقدّم بموجبها الشركة الرعاية الحصرية للاتصالات للدوري الوطني لكرة السلة وللاتحاد الأردني لكرة السلة لموسم 2020-2021 بما فيه الدوري الممتاز لكرة السلة الأردني، والدوري الأردني لجميع الفئات العمرية، ودوري السيدات الأردني وكذلك المنتخب الوطني.
وبينت "أورنج" الأردن أن دعمها لكرة السلة يأتي في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تركّز على دعم الشباب وتعزيز فرصهم ومساهمتهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news