2021-08-04 - الأربعاء

مراكز شبابية تواصل نشاطاتها في عدد من المحافظات

مراكز شبابية تواصل نشاطاتها في عدد من المحافظات
جهينة نيوز -
واصلت المراكز الشبابية في عدد من محافظات المملكة نشاطاتها الموجهة لأعضائها ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء إلكترونياً ووجاهياً تحت شعار مئوية الدولة الاردنية بمشاركة شباب وشابات.
ففي الكرك اقيم معسكر التماسك الاجتماعي الذي يهدف إلى تعزيز مهارات الحياة الأساسية، وتمكين الشباب من التفاعل مع متغيرات الحياة ومتطلبات العصر.
كما نظم مركز شابات الطيبة نشاطا بعنوان "بيئتي الخضراء - زراعة الأشتال" بمشاركة 15 شابة، اشتمل على زراعة الأشتال والورود الداخلية وتزيين المركز بالأشتال.
ونظم مركز شابات راكين انشطة وألعابا ترفيهية للعضوات، فيما نظم مركز شابات العدنانية دورة بعنوان "كرتون وورقة" بمشاركه 15شابة، تناولت طريقة تشكيل الورود من الورق والكرتون. كما نظم مركز شابات المزار الجنوبي بالتعاون من الشرطة المجتمعية نشاطا بعنوان "حماية الطفل والتماسك الاجتماعي" بمشاركة 20 شابة، فيما نظم مركز شابات ذات راس بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني ورشه بعنوان "شبابنا منتج" بمشاركة 20 شابة وجاهياً.
وفي الطفيلة اختتمت نشاطات عدد من المراكز الشبابية في القصبة، ولواءي الحسا وبصيرا اشتملت على محاضرات تثقيفية حول السلامة الرقمية والاستخدام الآمن لمنصات التواصل الاجتماعي، استهدفت عشرات الطلبة وأعضاء المراكز الشبابية.
وقدم عدد من المختصين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حزمة موضوعات ركزت على التحديات التي تهدد السلامة الرقمية للشباب في ضوء الاستخدام المتزايد للإنترنت وكذلك التعلم عن بعد الذي فرضته جائحة كورونا.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news