banner
برلمان
banner

زيادين يؤكد أهمية دور مركز زها الثقافي

{clean_title}
جهينة نيوز -
 أكد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب هيثم زيادين، أهمية الدور الذي يضطلع به مركز زها الثقافي في أمانة عمان الكبرى، لخدمة ورعاية الاطفال واليافعين والشباب وتعزيز قدراتهم وصقل مواهبهم.
وأشار زيادين خلال زيارته المركز اليوم الثلاثاء، ولقائه مديرته رانيا صبيح، الى ضرورة دعم المركز، ليتمكن من مواصلة مسيرته الريادية في رعاية إبداعات الطفولة والشباب واليافعين وتأسيس جيل قادر على البناء والانجاز ومواكبة التطورات في ظل ما يشهده العالم من تحولات ومتغيرات، مؤكدا أن الأردن بحاجة الى مثل هذه المراكز، والتي تمتاز باللامركزية الحقيقية باعتبارها علامة مسجلة صنعتها بنفسها بإدارة مميزة لا تعرف المستحيل وجعلت من الحلم حقيقة، بما تملكه من فريق مميز جعل مركز زها الثقافي علامة مميزة في الوطن.
وأضاف، ان هذا الجهد مبني على معنوية صادقة وإدارة مميزة مشبعة بالانتماء الحقيقي لثرى هذا الوطن، معربا عن إعجابه بمستوى الخدمات والنشاطات والمشاريع والبرامج المتطورة التي يقدمها المركز، ما يقتضي تعميم تجربته الناجحة والمتميزة، في محافظات المملكة لتعم الفائدة.
من جهتها، أشارت صبيح الى انتشار مراكز زها الثقافية في عمان والمحافظات ضمن المبادرات الملكية السامية، لافتة الى أنها بدأت بحلم بسيط تحقق الى واقع، تحقيقا لرؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني.
واستعرضت صبيح البرامج والمشاريع والنشاطات التي ينفذها المركز، مؤكدة انه ومنذ انطلاقته شكل شعلة مضيئة لخدمة ورعاية الطفولة وتنمية قدراتهم العقلية والجسدية.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news