banner
كتّاب جهينة
banner

عوني فريج يكتب:- ميسي .. يحبه الجميع !!

جهينة نيوز -
التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل المختلفة كلها .. قبل وبعد مباراة نهائي كوبا امريكا بين البرازيل والارجنتين ..تعاطفت تماما مع نجم منتخب التانغو الساحر ميسي .. وتمنت ان يفوز رفاق ميسي بهذا اللقب تحديدا لكي يتوج مسيرته الكروية المذهلة بلقب على مستوى المنتخب ..يعزز مسيرته الطويلة المشرفة بعد ان نال كل الالقاب المتاحة مع فريقه برشلونة ..حتى الذين يعشقون كرة البرازيل منذ زمن ..تركوا نيمار وفريق السحرة وتعاطفوا مع ميسي في تلك المباراة تحديدا ..رغبة من الجميع بان يجمع هذا النجم الاسطورة المجد من كافة اطرافه ..بأن يضيف لقبا استعصى عليه سنين طوال ..!!
هو الساحر الذي يشكل ظاهرة يجمع على محبته الجميع ..والا ماذا يمكننا ان نفسر حالة العشق التي لازمت معظم عشاق الكرة في العالم تجاه النجم ميسي ..الذين ساندوه طوال البطولة وحتى اللقاء النهائي وفرحوا معه وهو يتسلم كأس البطولة لاول مرة في تاريخه الكروي ..من دون ان يترك جائزة تفلت من يديه فهو الهداف وافضل لاعب في البطولة .. وهو النجم المطلق الذي دخل قلوب عشاق الكرة سواء ممن يتابعون مسيرته مع برشلونة والارجنتين ..او ممن يعشقون الفرق والمنتخبات الاخرى المنافسة ..لكنهم ارتبطوا بعلاقة حب مع نجم لم تعرف مسيرته سوى التواضع وحب الجميع ..والاداء الباهر الجميل ..!!
هذا التعاطف الكبير للاعب شغل العالم منذ سنين ..لم يأت حتما من فراغ فقد احتاج ميسي للكثير من الكفاح والعطاء والعمل والاداء عالي المستوى ..وقبل ذلك التواضع الكبير الذي جعله ينحني بخجل امام كم الجوائز والبطولات والالقاب التي حققها طوال مسيرته الرائعة ..بدليل انك من النادر ان تلمح البطاقة من اي لون تشهر في وجهه حتى وهو يتلقى الكثير من المعاملة غير اللائقة من المنافسين داخل الملعب ..لكنه يقابل كل هذا بروح رياضية عالية وتسامح قل نظيره فعلا ..بحيث يصعب عليك ان تقارنه بأي نجم اخر يحمل ذات الصفات من حيث الاداء والانجازات ..!!
ميسي اليوم نال ما كان يتمناه منذ سنين ..بعد ان كسر عقدة النهائيات وحقق اول القابه مع المنتخب ..وهذا ما يفسر تلك الفرحة التي اظهرها بعد نهاية المباراة ..وهو يحمل كاس البطولة ويرفعها عاليا ولسان حاله يقول لن تستعصي كل البطولات علي ...هذا هو ميسي ساحر فنان ..وقبل ذلك انسان بسيط متواضع اتفق على محبته الجميع وتلك لعمري ميزة لا ينالها سوى الكبار ..!!
عوني فريج
تابعو جهينة نيوز على google news