banner
رياضة
banner

اللجنة التأديبية توقف الدردور والدميري وعوض وسمير

{clean_title}
جهينة نيوز -

اتخذت اللجنة التاديبية في اتحاد الكرة قرارات ايقاف بحق لاعبي الوحدات والرمثا على خلفية احداث مباراة الفريقين الاخيرة في دوري المحترفين الى جانب الغرامات المالية بحق الاندية وعلى النحو التالي :
إيقاف كل من لاعب الرمثا حمزة الدردور ولاعبي الوحدات فادي عوض محمد الدميري 4 مباريات رسمية ، على خلفية الاحداث التي شهدها اللقاء الأخير بين الفريقين. كما واصدرت اللجنة التأديبية ، مجموعة من العقوبات تخص الجولة الماضية من مختلف مسابقات الاتحاد وجاءت ابرزها على النحو التالي :
لقاء الوحدات والرمثا
1- ايقاف مساعد مدرب نادي الرمثا خالد محمد صالح الرحايله (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (1500) دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرف الغيار ويسمح له بالتواجد على مدرجات الملعب والمنصة الرسمية اثناء فترة الإيقاف.
2- ايقاف لاعب نادي الرمثا حمزه الدردور (4) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2000) دينار.
3- تغريم نادي الوحدات مبلغ (500) دينار
4- ايقاف لاعب نادي الوحدات احمد سمير مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (1000) دينار
5- ايقاف لاعب نادي الوحدات محمد الدميري (4) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2000) دينار
6- ايقاف لاعب نادي الوحدات فادي محمود عوض صالح (4) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2000) دينار
7- ايقاف مساعد مدرب نادي الوحدات غياث التميمي (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2500) دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرف الغيار ويسمح له بالتواجد على مدرجات الملعب والمنصة الرسمية اثناء فترة الإيقاف ..
لقاء الفيصلي والرمثا تغريم نادي الفيصلي مبلغ (500) دينار (مرتكب المخالفة / الجمهور).. لقاء الجزيرة و شباب الأردن تغريم نادي الجزيرة مبلغ (200) دينار
لقاء البقعة و الجليل تغريم نادي الجليل مبلغ (1000) دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار المادية
تابعو جهينة نيوز على google news