banner
رياضة
banner

اتفاقية رعاية بين اتحاد الكرة الطائرة وشركة كوكاكولا

{clean_title}
جهينة نيوز -
أعلن نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة العميد جهاد قطيشات، التوصل لاتفاقية مع شركة كوكاكولا لرعاية بطولات ونشاطات الاتحاد خلال الفترة المقبلة.
واشار في تصريح صحفي اليوم الاربعاء، إلى اتمام الاتفاق على جميع الأمور التي تخدم اللعبة، بانتظار الاعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي سيعقده الاتحاد والشركة خلال الأيام القليلة المقبلة، من جهة أخرى أكد قطيشات الانتهاء من الترتيبات الخاصة لإقامة مباراة كأس السوبر التي تجمع بين فريقي وادي موسى بطل الدوري لموسم 2019، وشباب الحسين الحاصل على لقب بطولة كأس الأردن لموسم 2019، عند الساعة السادسة من مساء يوم الخميس 15 تموز الحالي في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
وقال قطيشات، انه وبتوجيهات من رئيسة الاتحاد سمو الأميرة آية بنت الفيصل تم اتخاذ الترتيبات اللازمة والمناسبة لإقامة هذه المباراة باعتبارها باكورة البطولات التي سيقيمها الاتحاد الموسم الحالي، والتي تتناسب مع عراقة وتاريخ اللعبة، والدور الكبير الذي لعبته الأندية في تطوير اللعبة على مدى السنوات الماضية.
واضاف: في الفترة الماضية حاول الاتحاد التغلب على الصعوبات التي واجهته في اقامة بطولاته بسبب جائحة كورونا، حيث نجح وبفضل ومساندة اركان اللعبة في تخطي العديد من العقبات، والمضي نحو تنفيذ برامجه ونشاطاته التي تزخر بها اجندته.
وقال: ينتظر أن تشهد المرحلة المقبلة استقطاب شركاء وداعمين جدد سيكون لهم دور محوري في انجاح نشاطات الاتحاد، وسيتم الإعلان عن تفاصيل مجموعة الشركاء في قادم الأيام" في الوقت الذي جدد فيه ، مؤكدا أن الاعلام يعتبر شريكا رئيسيا للاتحاد ووقوفه الدائم معنا يعزز من تطلعاتنا في مواصلة اقامة البطولات والنشاطات المختلفة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news